تحت الضوء

أفايا تطلق خيارات جديدة لشراء تطبيقها الافتراضي Avaya web.alive

أعلنت شركة أفايا يوم أمس عن إطلاقها خيارات جديدة لشراء تطبيق Avaya web.alive الذي يجسد منصة إلكترونية تفاعلية شاملة ابتكرتها الشركة وقامت بتصميمها مستهدفة قطاع الشركات والمؤسسات. 

وعلى غرار  البيئات والعوالم الافتراضية مثل secondlife، ويأتي تطبيق Avaya web.alive لتعزيز الأنماط المتاحة حالياً لإقامة المؤتمرات والأنشطة التفاعلية عبر الإنترنت، حيث يتيح التطبيق إجراء المؤتمرات والأنشطة الافتراضية عبر شخصيات افتراضية (Avatar) يمكن التحكم بمظهرها وحركتها وسلوكها عبر لوحة المفاتيح، هذا بالإضافة إلى توفر الصوت والصورة وإمكانية تبادل المحتوى. 

وقال محمد عارف، المدير التنفيذي لشركة أفايا في منطقة الخليج وباكستان: “لقد بات من الممكن للاجتماعات والحلقات والصفوف الدراسية، وحتى المحادثات عبر شبكة الإنترنت أن تصبح الآن أكثر اجتماعية وتفاعلية من خلال Avaya web.alive. وتتيح أحدث التقنيات الصوتية المكانية والتكنولوجيا التفاعلية الشاملة لعملائنا تحقيق مستويات جديدة من التفاعل والتواصل عن بعد. ويعتبر Avaya web.alive امتداداً لنهج أفايا المبتكر المتمثل في التركيز على الأفراد أولاً لتقديم الحلول التفاعلية للشركات”.

وتسهم الخيارات الشرائية الجديدة في جعل خدمات Avaya web.alive متاحة من خلال اشتراك شهري للأفراد، أو من خلال تسعير سنوي يتم الاتفاق عليه اعتماداً على عدد المستخدمين. ويمكن للعملاء أيضاً اختيار تثبيت وإدارة البرنامج على أجهزتهم الخاصة. وتتيح مرونة خيارات الشراء لأي شركة أو مؤسسة مهما كان حجمها استخدام Avaya web.alive لأغراض الاجتماعات والتدريب وفرص المبيعات وتقديم الخدمة. 

وبالإضافة إلى خيارات الشراء، تتضمن الميزات والإمكانات الجديدة في Avaya web.alive ما يلي:

  • مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد جديدة تعتمد على المكان ضمن البيئة الافتراضية
  • أدوات تفاعلية مدمجة تتضمن مشاركة سطح المكتب وتصفح الإنترنت بشكل تفاعلي
  • واجهة بروتوكول بدء الجلسة “أفايا أورا” التي تتيح التكامل مع بنية الاتصالات التحتية القائمة لتمكين المشاركين من الانضمام الى الجلسات التفاعلية عبر الهاتف أو من خلال بيئة web.alive نفسها.
  • قوالب جديدة تسهل عملية تصميم بيئات تلبي احتياجات الشركة أو المضيف.
  • أدوات تطوير برمجية قابلة للتحميل لتمكين العملاء أو المضيفين من إنشاء وتحميل محتوى شخصي خاص بهم بشكل مستقل.
  • تحليلات توفر البيانات الكفيلة بتعزيز جهود التفاعل والمبيعات أو التعلم. على سبيل المثال، يمكن الحصول على نظرة ثاقبة حول أنماط المحادثات وكفاءة المبيعات والعروض والتوفير في نفقات السفر وما إلى ذلك. ويمكن لأداة الإشعارات إرسال بريد إلكتروني إلى مندوبي مركز الاتصال عندما يدخل العملاء إلى مبيعات أو خدمات Avaya web.alive.

    ويمكن تجربة التطبيق الجديد من خلال الرابط التالي: https://avayalive.com/WaStore/Overview.aspx

  •  

    [nggallery id=14213]
    زر الذهاب إلى الأعلى