×
×

أنباء عن إطلاق إصدار أرخص وأصغر لجهاز الآي فون

على الرغم من وجود عدد من الشائعات حول ظهور إصدارات أرخص وأصغر من الآي فون، إلا أن العديد من الأشخاص كانوا على علم بهذه الشائعات على الرغم من أنها لا تزال غير مؤكدة. وقد طرحت صحيفة وول ستريت جورنال تساؤلًا هامًا حول من الذي قام بنشر وتسليط الضوء على هذه الشائعات. 

وقد ذكر أحد الأشخاص الذين رأوا نموذجًا أوليًا لجهاز الآي فون الجديد منذ عدة أشهر، أنه من المتوقع أن يتم بيع الجهاز الجديد جنبًا إلى جنب مع خط إنتاج أجهزة الآي فون الأساسية, وقد زعم أن حجم الجهاز سيكون نصف حجم جهاز الآي فون 4. ويذكر أن الهاتف الذي أطلق عليه اسم N97 سيكون متاحًا للشركات المشغلة للخدمة بنصف سعر أجهزة الآي فون الرئيسية. 

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن آبل تفكر في جعل خدمة MobileMe لتخزين البيانات على الانترنت خدمة مجانية، مما سيتيح للمستخدمين حفظ بياناتهم من خلال تقنية الحوسبة السحابية بدلًا من حفظها على أجهزة صغيرة مثل الآي فون، الآي بود، أو الآي باد. وهذه الخطوة ستسهل بشكل كبير إمكانية اقتناء جهاز آي فون أصغر حجمًا، مما لا يقيد المستخدم بضرورة حفظ البيانات على الجهاز. 

وقد صرحت بعض المصادر في صحيفة وول ستريت جورنال أن جهاز الآي فون الصغير الذي يصل حجمه إلى ثلث حجم الجهاز الأصلي سيصل إلى الأسواق هذا الصيف أي في نفس الموعد المعتاد للكشف عن أجهزة الآي فون الجديدة. ويبلغ سعر الجهاز ما يقرب من 200 دولارًا ويباع بدون عقد. 

  • 14210
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE