×
×

فيس بوك ينافس فليكر بإطلاق مميزات جديدة لعرض الصور

يتيح اليوم الموقع الاجتماعي الشهير الفيس بوك لعدد محدود من المستخدمين الإطلاع على التصميم الجديد لخاصية عرض الصور. حيث يتيح التصميم الجديد عرض صور أكبر، واجهة مستخدم من نوع الصندوق الضوئي وغيرها من المميزات الأخرى التي تضع الفيس بوك في منافسة أكبر مع موقع الصور الشهير فليكر من ناحية التصوير العادى والاجتماعي. 

ويذكر أنه قد تم نشر صور لهذه الخاصية منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي. وعلى الرغم من أن بعض المستخدمين قد بدأوا بالفعل التمتع بهذه الخاصية إلا أن الفيس بوك قد أجل إضافة هذه الميزة إلى جميع الحسابات الموجودة على الشبكة. ومع ذلك لم يؤكد الفيس بوك أن مستعرض الصور الجديد سيكون متاحا لكافة المستخدمين قريبًا، ولكن موقع mashable  صرح بأنه استطاع أن يرى الصور من خلال الواجهة الجديدة من خلال عدد من الحسابات. 

وتعتبر إمكانية البحث عن الصور من خلال الصندوق الضوئي دون تعطيل الصفحة الكامنة وفقدان الصفحة التي كان عليها المستخدم أحد المميزات الأساسية لهذه الواجة الجديدة لاستعراض الصور. فضلًا عن ذلك يتيح الفيس بوك مميزات أخرى مثل روابط تحميل الصور، الصور عالية الجودة وخيارات عديدة لإضافة الوسوم. وفي الواقع، فإن عدد من هذه التغيرات يعكس بقوة التغيرات الأخيرة التي قام بها موقع فليكر الصيف الماضي. وتجدر الإشارة إلى أنه في غضون أسبوعين سيتم تحديث خاصية عرض الصور لجميع المستخدمين. 

  • 14203
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE