×
×

شراكة بين Readability و Instapaper للدفع مقابل القراءة

يعد تطبيق Readability أحد التطبيقات المتميزة التي تتيح للمستخدم قراءة المواد التي يفضل قرائتها على الانترنت دون التعرض إلى الفوضى الموجودة على الانترنت وعلى الأخص الإعلانات. وعلى ما يبدو أن ميزة الدفع التي تم إطلاقها مؤخرًا ستكون أكثر إثارة للاهتمام حيث أنها تسمح للمستخدم الدفع للكتاب والناشرين مقابل ما يقرأه لهم على الانترنت. 

فعندما أعيد إطلاق تطبيق Readability الأسبوع الماضي قاموا بعمل شراكة مع موقع Instapaper الذي يوفر خدمة تسهيل القراءة للنصوص الطويلة. ونتج عن هذه الشراكة والتكامل إطلاق تطبيق Readability للهواتف المحمولة والذي عمل عليه Marco Arment أحد العاملين في موقع Instapaper والذي سيتم إطلاقه قريبًا. 

وقد أعلن اليوم Arment على المدونة الخاصة بموقع Instapaper أنه يمكن الآن إرسال سجلات Instapaper  إلى Readability. مما يعني أنه في الإمكان استخدام ميزة الدفع الخاصة ب Readability دون الحاجة إلى استخدام التطبيق بالفعل. الأمر الذي يتيح لك الاستفادة من كلا من Readability و Instapaper معًا. 

فضلًا عن ذلك هناك خيارًا بخصوص ما تريد أن ترسله إلى تطبيق Readability حيث يتيح لك الاختيار ما بين إرسال كل ما يتم حفظه على Instapaper   أو إرسال فقط العناصر الموجودة بالأرشيف. كما يتيح لك حرية الاختيار للدفع لبعض الكتاب والناشرين. 

ويتيح لك تطبيق Readability الاشتراك مقابل 5 دولارات شهريًا، 70% منها ستذهب مباشرة إلى الكتاب والناشرين. وتجدر الإشارة إلى أن Instapaper   يعمل حاليًا على اختبار نموذج اشتراك الدفع الجزئي. 

instapaper.com

رابط موقع Readability
https://www.readability.com

  • 14189
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE