أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تطرح خدمة My Package

طرحت بتلكو، الشركة البحرينية المتخصصة في مجال توفير خدمات الهاتف النقال، خدمة ‘My Package’، وهي خدمة مبتكرة ومريحة تسمح لزبائن خدمة الدفع الآجل بتكييف باقة خدماتهم للهواتف النقالة عن طريق إضافة مختلف الخدمات المجمعة لتناسب احتياجاتها وميزانيتهم الخاصة. وتعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في سوق البحرين.

تجدر الإشارة إلى أن خدمات الهاتف النقال المدمجة أو المجمعة هي عبارة عن مجموعة خيارات من خدمات المكالمات الصوتية، الرسائل القصيرة، خدمة البيانات وخدمات بلاك بيري. كما تقدم خدمة “My Package” أيضا مزايا أخرى للزبائن للاستفادة منها حسب اختيارهم وتصميمهم.

تدرك بتلكو بأنه لا يوجد شخصان لهما نفس المتطلبات. ولذلك، قامت الشركة بتصميم خدمة “My Package” لتوفير أقصى قدر من المرونة و الإختيار. ومع هذه الخدمة الجديدة المريحة جدا، أصبح لدى زبائن بتلكو لخدمة الدفع الآجل القدرة على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من دقائق المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة وخدمات البيانات بما يتناسب واحتياجاتهم المحددة على أساس الاستخدام والسلوك. 

وعن هذه الخدمة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي، “إن إطلاق خدمة “My Package” يجعل التحكم في باقات خدمات الهاتف النقال الخاصة بالزبائن في تصرفهم، ويمنحهم وسيلة بسيطة ومريحة لتكييف خدماتهم من الهاتف النقال بما يتلاءم ومتطلباتهم واسلوب حياتهم”. 

وأضاف الجناحي، “تمشيا مع التزامنا بتقديم خدمات عالمية المستوى قبل الشركات المنافسة، تعتبر بتلكو شركة الاتصالات الأولى في مملكة البحرين التي تقدم لزبائنها القدرة على تكييف باقاتها من خدمات الهاتف المحمول لتناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى