×
×

السعودية تشهد إطلاق أول إذاعة مختصة في السنة النبوية وعلومها على الإنترنت

أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة بمدينة الرياض إذاعة مختصة في السنة النبوية وعلومها على شبكة الانترنت .

ذكر ذلك المدير التنفيذي للشبكة الدكتور محمد بن عدنان السمان والذي أكد أن هذه الإذاعة تعد أول إذاعة مختصة من نوعها في مجال السنة النبوية وعلومها وذلك إسهاما من الشبكة في نشر السنة النبوية من خلال الإذاعة والتي تبث من خلال موقع الشبكة على الانترنت مضيفا أن هذه الإذاعة تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لشبكة السنة النبوية وعلومها باعتماد الأفكار المتعددة لخدمة السنة النبوية .

وبين السمان أن فكرة الإذاعة تقوم على توفير مواد صوتية للعلماء في علوم السنة النبوية والعقيدة والفقة والتفسير وغيرها من العلوم الشرعية مع وضع قراءات علمية لكتب السنة النبوية من إصدار شبكة السنة النبوية وعلومها ، وبثها عبر شبكة الانترنت .

وحول مواعيد بث الإذاعة أشار السمان أن مدة البث ثلاث ساعات يوميا بدءا من الساعة السادسة مساء ويعاد البث مرتين الأولى من الساعة التاسعة مساء ولمدة ثلاث ساعات والثانية من الساعة السادسة صباح اليوم التالي للبث ولمدة ثلاث ساعات وذلك طوال أيام الأسبوع .

الجدير بالذكر أن موقع شبكة السنة النبوية وعلومها قدم منذ تدشينه من قبل وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد العديد من الانجازات أبرزها افتتاح موقع للغة الانجليزية كما تم تدشين الكتاب الالكتروني الأول للموقع عن الحج ، كما افتتح الموقع المنتديات الخاصة به بحلة وخدمات جديدة إضافة إلى افتتاح أكثر من خمسة أبواب جديدة في الموقع العربي علما أن الموقع يشرف عليه فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور / فالح بن محمد بن فالح الصغير ، عضو مجلس الشورى ، ويمكن زيارته والاطلاع عليه على الرابط التالي:

www.alssunnah.com

  • 14167
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE