×
×

دو تُطَوِر الاشتراك المميز وتُطلق باقات جديدة له غنيَة بمكافآت جديدة

منحت دو عُملائها قيمة جديدة لنفقاتهم الاتصالية وأطلقت مجموعة جديدة من باقات الاشتراك المميز، والاشتراك المميز 500، والاشتراك المميز 750، وتمنح الباقات الجديدة العُملاء ثروة من المميزات والمكافآت مثل عدد كبير من الدقائق المجانية للمكالمات المحلية والدولية، والرسائل النصية القصيرة وسعة مجانية من البيانات أيضاً، وتمنح هذه الباقات الجديدة من دو قيمة استثنائية لنفقاتهم الاتصالية لخدمات الهاتف المتحرك.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، “نؤمن بأنه يجب أن تتوفر لدى العميل حرية اختيار باقة الهاتف المتحرك التي تناسب واحتياجاته. ولذا أطلقنا باقات الاشتراك المميز 250 و500 و750 التي تمنح عُملاءنا عالماً من المميزات كمكافآت الاستخدام، وأفضل تعرفات للتجوال الدولي، وأفضل الصفقات على الهواتف الذكية، وعروض مذهلة على سعات البيانات، بالإضافة إلى تلبية متطلبات أسلوب حياة كل واحد من عُملائنا”.

وبإمكان عملاء دو الحاليين مشتركي الاشتراك المميز والاشتراك المميز 100 والاشتراك الشهري الانتقال إلى أي من الباقات الجديدة: الاشتراك المميز 250 والاشتراك المميز 500، وذلك عبر الاتصال بالرقم 135 واختيار الرقم 7، وللانتقال إلى الاشتراك المميز 750 يستطيع العُملاء زيارة أحد مراكز مبيعات دو.

  • 14152
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE