×
×

النورس تدشن برنامج نورسي لأجهزة الآي بـاد في السلطنة

أعنلت النورس عن طرحها برنامج نورسي لأجهزة الآي بـاد (MyNawras HD)الجديد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الآي فون لخدمة نورسي، ويعد برنامج الآي باد الأول من نوعه في السلطنة وربما الأول في المنطقة، حيث صمم ليتم تطبيقه على جميع انواع الآي باد، من الواي فاي (iPad WiFi) والجيل الثالث (iPad WiFi+3G) اذ يتم تحميله مجاناًً من متجر البرامج App Store أو من خلال برنامج iTunes.

ويضم البرنامج الجديد خيارات مفيدة تتماثل في سهولة استخدامها مع قرينه السابق برنامج الآي فون، ولكن بوضوح عالي وشاشة كبيرة توفر مساحة شاسعه للعرض وتجربة مريحة وفريدة للغاية. بعد التسجيل في خدمة نورسي مجانا، سيتمكن عملاء النورس الإطلاع على فواتيرهم والتحقق من رصيد بطاقاتهم المسبقة الدفع، والحصول على بيانات إستخداماتهم الماضية من مكالمات ورسائل وسائط واستخدامات التجوال الدولي.

وتعليقاً على هذا الإبتكار الجديد، قال محمد بن جعفر الناجواني، مدير تسويق الخدمات المضافة بالنورس، ” نحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة ومبتكرة لإثراء تجربة عملائنا، ويعتبر برنامج نورسي لأجهزة الآي بـاد أحدث مثال على ذلك. فعبر شاشة آي بــاد ذي الوضوح العالي والحجم الكبير، سيسهل على عملائنا العثور على عدد وافر من المعلومات المفيدة، فضلاً عن الدخول إلى عالم من الترفيه بمجرد اللمس على الشاشة”.

ويوفر برنامج نورسي الجديد، سهولة الإطلاع على أحدث المنتجات والخدمات التي تطلقتها النورس، بالإضافة إلى سهولة التواصل مع خدمة العملاء بطرح الأسئلة أو الاستفسارات.

وبالنقر على قائمة “بوابتي” سيتمكن عملائنا الإطلاع على آخر الأخبار المحلية والعالمية من أحداث رياضية، وتجارية، وأحوال الطقس، كما توفر خدمة بوابتي وصولاً سهلاً إلى مواقع الشبكات الإجتماعية مثل الفيس بوك، ماي سبيس واليوتيوب بالإضافة إلى الخدمة الموسيقية الترفيهية الجديدة التي طرحت مؤخراًً وهي خدمة Backstage، والتي توفر مجموعة واسعة من الأغاني العالمية عبر ملف ضخم يضم أكثر من 120000 أغنية عربية وأجنبية ومقطوعات موسيقية.

جدير بالذكر ان برنامج الآي فون السابق يمكنه العمل على اجهزة الآي باد، ولكن البرنامج الجديد MyNawras HDقد صمم خصيصا ليلائم حجم شاشة الآي باد الكبيرة والتي تبلغ 9.7 بوصة، يمكن لعملائنا الإطمئنان على أن جميع مرافق خدمة نورسي محمية بواسطة كلمة مرور وتعمل وفق آلية آمنة للغاية.

  • 14149
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE