×
×

عشرة أسباب تحتم حضور مؤتمر سيسكو لايف البحرين 2011

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي عهد مملكة البحرين، تستضيف سيسكو مؤتمر سيسكو لايف 2011، الحدث الرائد في قطاع حلول الشبكات، والذي يعقد بالتعاون مع حكومة البحرين، في الفترة من 10 ولغاية 13 أبريل 2011 في حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير.

واليوم، تكشف سيسكو عن عشرة أسباب وجيهة تدعو محترفي تقنية المعلومات والشبكات والاتصالات، من الشرق الأوسط وإفريقيا وبلاد الشام ومختلف أنحاء العالم، إلى حضور مؤتمر سيسكو لايف 2011 في البحرين.

عشرة أسباب تدعو لحضور مؤتمر سيسكو لايف البحرين 2011:

•    التواصل والمشاركة والاتصال: يتيح المؤتمر فرصة اللقاء مع ما يزيد على 3,000 من صناع القرار الرئيسيين في مجال التكنولوجيا والأعمال من 20 دولة في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا. كما يقدم “سيسكو لايف البحرين 2011 فرصة ثمينة لتعزيز أسلوب التواصل والمشاركة والاتصال للشركات، وذلك من خلال توفير أربعة فعاليات تجمع بين الرؤية العميقة والتعليم التقني المتعمق.

•    إضاءات على عالم التكنولوجيا: اكتسب رؤية عميقة وجديدة حول التكنولوجيا الناشئة وأبرز التوجهات في هذا القطاع- مثل الحوسبة السحابية، ومركز البيانات الافتراضية، والفيديو في مجال الأعمال- والتي ستعزز أعمال الشركات وتساهم في تحقيق التنافسية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

•    الخبرات الاستراتيجية: سيثري “سيسكو لايف” في البحرين الخبرة الاستراتيجية والتقنية للوفود المشاركة، مما يوفر الحلول المبتكرة للتحديات الاقتصادية والتكنولوجية والتجارية، وذلك من خلال مؤتمرات “نتووركرز”، والندوات التقنية، وبرامج “مزود الخدمة” وإدارة تقنية المعلومات، وأكثر من 250 جلسة تقنية طوال الحدث يقدمها خبراء رفيعي المستوى لدى سيسكو وشركائها.

•    شهادات الاعتماد: تمنح شهادة اعتماد سيسكو للوفود المشاركة عضوية ضمن مستويات محترفي الشبكات الأكثر كفاءة في القطاع، مما يمكنك من تحقيق الارتقاء الوظيفي. وتزودك برنامج شهادات سيسكو الاحترافية بدليل ملموس على تعزيز الميزات التنافسية والمهارات التقنية في مكان عملك. وتشتمل الاختبارات العملية على المستوى المبتدئ CCENT، والمستوى المتوسط CCNA® وCCDA®، وشهادات سيسكو الاحترافية (CCIE®)، بالإضافة إلى شهادات المتخصصين.

•    الفرص الفريدة: يوفر مؤتمر سيسكو لايف 2011 في البحرين فرصة فريدة للتواصل مع أكثر من 300 من أبرز الخبراء حول العالم، والذين سيجيبون عن استفسارات المشاركين حول مختلف المواضيع التكنولوجية. كما سيحظى زوار المؤتمر بفرصة استكشاف حلول التحديات التقنية التي يواجهونها والحصول على آراء الخبراء حولها بشكل تفصيلي. كما يعتبر المؤتمر المكان الأمثل للقاء المهندسين المسؤولين عن تصميم وتطوير حلول سيسكو، ومناقشة التحديات التي تواجهها الشركات والاطلاع على الحلول التي تساعد في تعزيز الأعمال.

•    حضور الخطاب الرئيسي: اطلع على أبرز التوجهات التقنية الناشئة وكيف ستؤثر على أسلوب عملنا وحياتنا من خلال حضور الخطاب الرئيسي الذي يلقيه جون تشامبرز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في سيسكو، الذي سيقدم بصائر وتصورات جديدة حول القضايا التكنولوجية والتجارية الأكثر أهمية.

•    تعزيز الكفاءة العملية: يحظى سيسكو لايف بشهرة مرموقة في تقديم أفضل القيم التعليمية في قطاع التكنولوجيا. ومن خلال مئات الجلسات والندوات التي تغطي ثلاثة برامج تعليمية- وهي “نتووركرز”، و”مزود الخدمة”، وإدارة تقنية المعلومات- سيكون سيسكو لايف 2011 في البحرين وجهة مثالية لاستثمار التعليم على المدى الطويل بالنسبة لكافة محترفي تقنية المعلومات، مما يعزز كفاءتهم العملية لتحقيق أهدافهم المهنية.

•    عالم من الحلول: يوفر مؤتمر سيسكو لايف فرصة لمشاهدة أحدث تقنيات سيسكو من خلال العروض المباشرة في معرض “عالم من الحلول”، وتَواصل مع أبرز مهندسي سيسكو التقنيين لمناقشة التحديات التي تواجهها في مجال الشبكات أو التصميم مع أحد خبراء سيسكو في أحد مراكز التصميم.

•     التعليم: يستضيف مؤتمر سيسكو لايف البحرين 2011 أكثر من 250 جلسة وندوة حول الابتكار التكنولوجي تستعرض أبرز تقنيات وحلول وتصاميم سيسكو، مما يتيح لخبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فرصاً للتعليم والتدريب من خلال منتديات للنقاش وعروض تقنية متعمقة وفرص للتواصل والاطلاع على التوجهات الحالية والمستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من شأنها دعم نمو الأعمال.

•    فعاليات واعدة: يأتي مؤتمر سيسكو لايف البحرين 2011 بفعاليات أكثر زخماً، فهو امتداد لمؤتمر سيسكو نتووركرز الشهير، ويَعد زواره بالحصول على مهارات جديدة وإثراء معرفتهم والاطلاع على أحدث التقنيات، وذلك من خلال مؤتمرات “نتووركرز”، والندوات التقنية، وبرامج “مزود الخدمة” وإدارة تقنية المعلومات.

لمعرفة المزيد حول سيسكو لايف البحرين 2011 وكيفية التسجيل، يرجى زيارة الرابط:
http://ecmx-wip.cisco.com/web/emergingmarkets/ciscolive2011/bahrain/index.html

  • 14144
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE