×
×

تكريم سويتشات مركز البيانات الجديدة Brocade VDX 6720

فازت شركة بروكيد (رمزها في مؤشر ناسداك: BRCD) بجائزة “أهم منتجات تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات في عام 2010” عن سويتشات (محولات) مركز البيانات Brocade® VDX™ 6720، وهي  جائزة تمنحها مجلة CTO Edge، إحدى مطبوعات شركة IT Business Edge. ويعد جهاز Brocade VDX 6720 أول سويتش شبكي حقيقي بتكنولوجيا الإيثرنت مُصمّم خصيصًا لمراكز البيانات المزودة بالتطبيقات الافتراضية المتقدمة والمهيئة لخدمات الحوسبة السحابية.

يقول مايك فيزارد، المحرر المساهم في مجلة CTO Edge، وذلك في مقالاته على الإنترنت: “من منظور تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات، فازت شركة بروكيد بشرف لقب أهم منتج في تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات في 2010 عن سويتشات مركز البيانات Brocade VDX 6720. وقد لا يكون سويتش Brocade VDX 6720 هو أشهر منتج في 2010، لكن معمارية Brocade One تبشر بعصر جديد في إدارة مركز البيانات”. ثم استطرد قائلا: “وبدلا من مطالبة العملاء بتوحيد معايير مجموعة معينة من أجهزة الخوادم والتخزين ومعدات الشبكات من مزود واحد من أجل تخفيض تكاليف التشغيل، يبشر سويتش Brocade VDX 6720 بدمج ذكاء الإدارة في الطبقة الثانية من الشبكة. وبينما لم تدرك بعد أغلب مؤسسات تكنولوجيا المعلومات مدى تأثير هذا التغيير الجوهري في الشبكات في مركز البيانات، يبشر هذا العرض بتغيير في الطريقة التي نفكر بها فيما يتعلق بإدارة مراكز البيانات في السنوات المقبلة”.

وقد صرح جون ماكهيو، رئيس التسويق في شركة بروكيد، قائلا: “هذا اللقب بمثابة شرف كبير لنا ويؤكد أن سويتشات Brocade VDX 6720 مع تكنولوجيا Brocade VCS™ تتمتع بإبداع ثوري في تقديم الشبكات المهيئة بحق للحوسبة السحابية”. ويستطرد قائلا: “وكما قال السيد فيزارد، تمثل سويتشات مركز البيانات Brocade VDX 6720 عائلة جديدة من أجهزة السويتشات 10 Gigabit Ethernet التي تحقق ثورة في شبكات الإيثرنت من الطبقة الثانية لتزويد الأجهزة الافتراضية بباقة كبيرة من أدوات التنقل وزيادة استغلال الشبكات وإنشاء المزيد من الشبكات المرنة والأهم تبسيط إدارة شبكات مركز البيانات”. وسواء كانت الشركات تريد تحسين تصميمات الشبكة الهرمية الكلاسيكية أو تنفيذ التصميمات الأفقية العرضية لمراكز البيانات الافتراضية أو دمج الشبكات، تقدم سويتشات Brocade VDX 6720 التكنولوجيا المبتكرة لتحسين الشبكات وتبسيطها”.

سويتشات مركز البيانات Brocade VDX 6720 متاحة في صورة وحدات من رف واحد أو رفين (1U أو 2U)، وتوفر هذه السويتشات القدرة على التدرج من 10 إلى 60 منفذ من خلال تراخيص المنافذ حسب الطلب التي تقوم على نموذج “الشراء وفقا للنمو”. وتتمتع هذه السويتشات بسرعة في نقل البيانات عبر الأسلاك قدرها 10 جيجابت كاملة في الثانية من أي منفذ لأي منفذ، مع فترة تأخر بيني ضئيلة للغاية تساوي 600 نانو ثانية. وتعتمد سويتشات بروكيد على تكنولوجيا توصيل مركز البيانات Data Center Bridging  التي تتميز بسرعة قدرها 10 جيجابت في الثانية مع تأخر بيني ضئيل للغاية في توصيل البيانات وتحافظ على جودة وسلامة البيانات، ويمكنها نقل جميع أنواع البيانات والملفات وبيانات التخزين، بما في ذلك بروتوكول الإنترنت التقليدي وiSCSI وCIFS وNFS والقنوات الليفية عبر الإيثرنت Fibre Channel over Ethernet. وتحمي سويتشات  Brocade VDX 6720 الاستثمارات الحالية من خلال دعم الخادم الحالي وحلول التخزين ومراقبة الأجهزة الافتراضية، ومن خلال التواصل السلس مع بنية الشبكات الحالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.brocade.com/VDX

  • 14133
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE