أخبار قطاع الأعمال

تريند مايكرو تُعلن عن برمجيات أمنية لأجهزة التخزين المُلحقة بالمزودات مُدمجة مع برمجيات لمكافحة الفيروسات

أعلنت تريند مايكرو عن إطلاق برمجيات أمنية جديدة مُصممة لأجهزة التخزين المُلحقة بالمزودات، تشمل برمجيات مُكافحة فيروسات، للوقاية من انتشار الفيروسات في أمكان العمل والمكاتب المنزلية. وتُدمج تقنيات تريند مايكرو الأمنية الجديدة مباشرة في أجهزة التخزين للمزودات ولا تحتاج إلى عمليات تثبيت مُعقدة ما يُسهل على العاملين في تقنية المعلومات في المؤسسات تثبيتها مباشرة على مزوداتهم.

وقد تم تعزيز تقنيات تريند مايكرو الأمنية لتعمل على أنظمة تشغيل لينوكس. وتُوفر البرمجيات الجديدة حماية شاملة ضد العديد من المخاطر الأمنية كالفيروسات وأحصنة طروادة والديدان الفيروسية. وتقوم التقنية الأمنية بمسح فوري للمزودات ما يُعزز من مستويات الحماية. كما تُوفر تريند مايكرو منصة حدسية لإدارة البرنامج على الإنترنت لتسهيل مهمة الإدارة، بالإضافة إلى مسح مركزي للفيروسات، وتوفير التحديثات النمطية، وتقديم التقارير، وتغيير إعدادات مكافحة الفيروسات.

ومن المزايا الرئيسية للمنتج الأمني الجديد:

•    حماية فعالة ضج الفيروسات والبرمجيات التجسسية. تقوم البرمجيات بالتعرف على الفيروسات والبرمجيات التجسسية وإزالتها بشكل فوري، وحسب الطلب، بالإضافة إلى مسح مُبرمج.
•    التوافق مع سياسات مكافحة البرمجيات الخبيثة. يقوم المنتج الجديد بفرص هذه السياسات وتُسرع من عملية التحديث التلقائية للبرمجيات.
•    إعداد التقارير. تُمكن مدراء تقنية المعلومات من حفظ التقارير الأمنية للفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تم التعرف عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى