×
×

فيوسونيك تطلق الكمبيوترات اللوحية ViewPad …..[صور]

أعلنت فيوسونيك عن طرح باكورة منتجاتها من الكمبيوترات اللوحية ViewPad التي تشتمل على وظائف تتلائم مع شريحة الأعمال وأنماط الحياة المختلفة بما في ذلك الترفيه.

وقد حظي كل من الكمبيوترات اللوحية ViewPad 7 و ViewPad 10 على استحسان المستخدمين على النطاق العالمي حسبما ذكرته الشركة في بيان صحفي تلقت البوابة العربية للأخبار التقنية نسخةً منه، لاسيما في آسيا والباسيفيكي وأوروبا. والتي قالت الشركة بأن هذه المنتجات باتت متوفرة الآن في الشرق الأوسط أيضاً.

وتعمل الكمبيوترات اللوحية الجديدة من فيوسونيك عبر نظام أندرويد Google Android 2.2.

وقال جنيد غل، المدير القطري بمنطقة الشرق الأوسط، “شهدت فيوسونيك نمواً سريعاً في مجال الاتصال بالانترنت عن طريق الهاتف الجوال ومتطلبات الاتصالات المتعلقة حول العالم. وهذا هو السبب الذي دفعنا لإطلاق الكمبيوتر اللوحي ViewPad 7 بنظام Google Android 2.2 OS، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من خدمات القيمة المضافة مثل خدمة الخرائط من غوغل Google Maps وVoice Search و Gmail و Youtube وغيرها، علاوة على وظائف اتصالات الصوت والصورة 3G video call، والملاحة، ومكبرات الصوت الثنائية، والصورة عالية الدقة والمستندات من نوع Documents-to-Go وغيرها من التطبيقات والخدمات المتطورة الأخرى”.

ويدعم الكمبيوتر اللوحي ViewPad® 7 الصور ذات الدقة العالية ومكبرات الصوت الثنائية مما يمكن المستخدم من التمتع بتأثيرات بصرية منقطعة النظير تعجز الهواتف الذكية عن تقديمها، كما أنها مزودة أيضاً بتطبيق Android Market™ الذي يتيح للمستخدمين تحميل مختلف أنواع البرامج والتطبيقات ليجعلوا من أجهزة ViewPad® 7 الخاصة بهم أجهزة تناسب أذواقهم ومتطلباتهم.”

 

 

[nggallery id=14119]

  • 14119
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE