×
×

"مدينة دبي للإنترنت" و"كانون الشرق الأوسط" تنظمان مسابقة للتصوير الفوتوغرافي

أعلنت “مدينة دبي للإنترنت” اليوم عن تعاونها مع “كانون الشرق الأوسط” لإطلاق “مسابقة التصوير الرقمي بدولة الإمارات” التي تتيح لهواة التصوير الفوتوغرافي في الدولة فرصة إبراز مواهبهم الإبداعية المميزة.

وتدعو المسابقة، التي تحمل مفهوم ’الاحتفالات‘، جميع المقيمين في الدولة إلى تصوير لحظات خاصة في حياتهم وإرسال الصور قبل تاريخ 23 يناير الجاري للفوز بالجائزة الكبرى، حيث ستعلن أسماء الفائزين في 30 يناير الجاري.

وسيحظى الفائز بأجمل صورة بكاميرا كانون الاحترافية الجديدة (EOS 60D)، كما سينال الفائزون الآخرون جوائز مميزة تضم كاميرات كانون (550D) و(500D) و(1000D SLR).

بهذه المناسبة، قال ماجد السويدي، مدير إدارة تطوير الأعمال لدى مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: “يسرنا أن نتعاون مع كانون الشرق الأوسط لنسهم في تسليط الضوء على ما تزخر به دولة الإمارات من مواهب مميزة في فن التصوير الفوتوغرافي. وإن مدينة دبي للإنترنت حريصة دوماً على دعم الأنشطة التي ينظمها شركاء أعمالها بهدف تشجيع المواهب ودعم الشباب ذوي المهارات المميزة في مختلف القطاعات”.

وستضم لجنة التحكيم في المسابقة مجموعة من أشهر المصورين محلياً وعالمياً، ومنهم مها نصرا إده؛ والمصور الإماراتي جاسم العوضي، المختص بالتصوير الجنائي في شرطة دبي؛ والمصور والأستاذ الجامعي دون كوكسيدج؛ وكلينت ماكلين، المصور الفوتوغرافي ومحرر الصور في مجلة “ذا ناشونال” في أبوظبي؛ والمصورة الفوتوغرافية الشهيرة بليندا مولر؛ وفينيت وادوا، مدير منتجات SLR في كانون الشرق الأوسط.

وقال هيندركس فيربرغ، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “تلتزم كانون الشرق الأوسط بدعم فن التصوير الفوتوغرافي بالمنطقة وضمان وصول منتجاتها المتطورة للجميع على اختلاف خبراتهم وإمكاناتهم. وتعتبر هذه المسابقة منصة مثلى لتشجيع المواهب المحلية وتسليط الضوء على إبداعاتها في مجال التصوير الفوتوغرافي. وباعتبارها من الشركات العالمية الرائدة في تقنيات التصوير، تحرص كانون دوماً على أن تكون سباقة إلى مشاركة خبراتها مع المصورين الصاعدين وأصحاب المواهب في مختلف أنحاء المنطقة”.

  • 14100
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE