×
×

أكسيس كوميونيكيشنز تسلط الضوء على الجيل القادم من حلول المراقبة الشبكية الرقمية

أعلنت شركة “أكسيس كوميونيكيشنز”، المتخصصة عالمياً في أسواق أنظمة الفيديو الشبكية، اليوم عن مشاركتها في “Intersec 2011″، أكبر وأهم معرض ومؤتمر شامل مخصص لحلول الحماية الأمنية والسلامة في منطقة الشرق الأوسط. وسيكون المعرض، الذي تقام فعالياته على مدى ثلاثة أيام في دبي خلال الفترة من 16-18 يناير الجاري، بمثابة منصة تستعرض من خلالها “أكسيس كوميونيكيشنز” أحدث ابتكاراتها من حلول المراقبة الرقمية.

يأتي ذلك انسجاماً مع هدفها المتمثل في تعزيز مكانتها في سوق حلول المراقبة الشبكية بمنطقة الشرق الأوسط لتسهيل عملية الانتقال من الاعتماد على حلول المراقبة التناظرية إلى الحلول الرقمية الحديثة.

وسيحظى زوار منصة “أكسيس” التي ستتواجد في القاعة رقم 3، جناح C415 في “مركز دبي التجاري العالمي” بفرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من العروض التوضيحية والمعلومات الخاصة بأحدث التقنيات في عالم كاميرات المراقبة التي تتنوع بين كاميرات التصوير الحراري والكاميرات سهلة التركيب والعروض الحية، فضلاً عن الحلول الموثوقة والمتينة المخصصة للاستخدام الخارجي.

وبهدف تسجيل مشاركة قوية خلال الحدث، سيكون جوناس أندرسون، مدير تطوير الأعمال في “أكسيس كوميونيكيشنز”، رئيس مجلس إدارة اللجنة التوجيهية في “منتدى واجهات شبكات الفيديو المفتوحة” (ONVIF) بالسويد، أحد المتحدثين الرئيسيين. وسيقدم أمام الحضور عرضاً توضيحياً حول الفوائد التجارية والتحديات المتعلقة بمسألة قابلية التشغيل التوافقي. كما سيقدم لمحة سريعة عن تاريخ منتدى ONVIF والتطور الذي مر به ليتحول إلى المبادرة الرائدة عالمياً في مجال وضع المعايير الخاصة بحلول الحماية الأمنية المادية القائمة على بروتوكول الإنترنت.

وقال براء العقاد، المدير الإقليمي لشركة “أكسيس كوميونيكيشنز” في الشرق الأوسط، “تسعدنا المشاركة في دورة هذا العام من معرض Intersec في ظل الإمكانات الكبيرة التي يزخر بها قطاع حلول أنظمة المراقبة المرئية الشبكية الرقمية في المنطقة. ومن خلال منصتنا، سنقوم باستعراض مجموعتنا الأحدث من حلول المراقبة الرقمية بهدف الوصول إلى شريحة واسعة ومتنوعة من المستخدمين النهائيين عبر قطاعات التجزئة والنقل والنفط والغاز وغيرها”.

وأضاف العقاد: “لدينا قناعة راسخة بأننا نتمتع بوضع جيد يؤهلنا إلى استغلال الفرص المتاحة في المنطقة في ظل الانتشار المتزايد لحلول أنظمة المراقبة الشبكية. وتؤكد مزايا مثل انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية والتكامل والوضوح العالي، رجوح كفة أنظمة المراقبة الشبكية مقارنة بالحلول التناظرية التقليدية”.

وتتضمن المنتجات التي سيتم عرضها خلال معرض Intersec كاميرتي المراقبة الشبكية الحرارية اللتين تم إطلاقهما مؤخراً AXIS Q1921 و AXIS Q1921-Eاللتين تتميزان بمدى كشف أوسع ومرونة أفضل توفرها العدسات البديلة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم “أكسيس” بعرض الكاميرا الجديدة AXIS P3346 التي تعد أولى الكاميرات المقببة الثابتة في السوق المزودة بنظام P-Iris، مما يوفر جودة فائقة للصورة.

وإلى جانب عرض الكاميرات الشبكية عالية الوضوح ستقوم “أكسيس” بعرض الكاميرا الشبكية المقببة AXIS Q6034 PTZ التي تجمع بين السرعة العالية والمتانة والقدرة العالية على الدوران فضلاً عن جودة الفيديو عالي الوضوح HDTV.

وعلاوة على ذلك، ستتيح “أكسيس” لزوار منصتها خلال معرض Intersec فرصة تجربة أحدث المنتجات التي قامت بتطويرها بالتعاون مع شركائها والتي تهدف من خلالها إلى تقديم حلول مرنة للعديد من التطبيقات والمجالات. كما ستقوم كل من Aimetis و Franz Video Equipmentو Pivot3و Proxim بعرض حلولها بالتعاون مع “أكسيس” خلال معرض “2011 Intersec”.

  • 14098
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE