×
×

مركز سامسونج المتكامل الجديد يوفر خدمات الدعم الشاملة للعملاء في أبوظبي

: في إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بمستوى خدمة العملاء، افتتحت سامسومج الخليج للإلكترونيات، بالتعاون مع شركة أيروس للإلكترونيات، مركز خدمة العملاء المتكامل في أبوظبي في 29 ديسمبر 2010. ومن موقعه في منطقة النادي السياحي في أبوظبي، يوفر مركز سامسونج الجديد خدمات شاملة إلى جانب أعمال الإصلاح والإجابة عن استفسارات العملاء حول كافة منتجات سامسونج السمعية والمرئية والأجهزة النقالة.

يعتبر مركز سامسونج لخدمة العملاء في أبوظبي المركز الثاني من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. وحرصاً منها على توسيع نطاق خدماتها في الإمارات، افتتحت سامسونج مركزاً آخر في أبوظبي التزاماً منها لتوفير أرقى الخدمات لعملائها في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، قال يونغ سو كيم، رئيس سامسونج الخليج للإلكترونيات: “لطالما اعتمدت سامسونج مفهوم التركيز على العميل الذي يتمحور حول مبدأ “العميل أولاً”. ويؤكد مركز الخدمة الجديد في أبوظبي على التزام سامسونج نحو عملائها الكرام من خلال الارتقاء بمستوى خدمة العملاء إلى ما يفوق جميع التوقعات. فيمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمنتجات سامسونج بفضل برنامج متكامل يركز على خدمة العملاء ويقع قريباً منهم لتزويدهم بالدعم والمعلومات اللازمة”.

من جهته، قال ديباك باهاني، الرئيس التنفيذي لشركة أيروس للإلكترونيات: “نظراً لتركيزنا بشكل رئيسي على العملاء، فإننا نسعى دائماً لنقدم لهم أفضل الخدمات في أي مكان يناسبهم. وبناء على ذلك، افتتحنا مركز سامسونج لخدمة العملاء في أبوظبي، وهو الثاني في الإمارات العربية المتحدة والأول في أبوظبي تأكيداً على التزامنا بنشر خدماتنا في الإمارات العربية المتحدة وضمان رضا العملاء. ونتطلع لافتتاح مزيد من المراكز في الإمارات في المستقبل القريب”.

كما حضر الافتتاح مجموعة من الشخصيات البارزة مثل كيان تيواري، رئيس قسم خدمة العملاء لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات؛ ونيراجان جيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أيروس للإلكترونيات؛ وكريشنان غانغولي، رئيس قسم أعمال سامسونج لدى شركة أيروس للإلكترونيات؛ وسانجاي ساوات، رئيس قسم الخدمات لدى شركة أيروس.

يوفر مركز سامسونج لخدمة العملاء في أبوظبي دعماً شاملاً لخدمات ما بعد البيع من خلال مركز الاتصال المتطور لمواكبة كافة متطلبات العملاء واستفساراتهم. يستقبل هذا المركز اتصالات العملاء عبر الرقم 800-SAMSUNG (726 7864-800 ) من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً. وسيفتح مركز سامسونج لخدمة العملاء في أبوظبي من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 7:00 مساءً.

  • 14097
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE