×
×

أسوس تحصد العديد من جوائز الابتكار خلال معرض CES 2011

أعربت شركة أسوس عن فخرها اليوم لاختيار ثمانية من منتجاتها  للفوز بثمانية جوائز  كابتكارات  لعام 2011 في معرض CES  في مجالي التصميم والهندسة. شملت المنتجات الفائزة أربعة فئات من المنتجات هي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الاستهلاكية ومكونات الحاسب الشخصي عن تصميماتهم المثيرة و الابتكار  في استخدام التكنولوجيا بما يؤكد على ريادة شركة أسوس التكنولوجية عالمياً.

تم اختيار منتجات أسوس الفائزة من قبل لجنة بارزة من مصممي الصناعة المستقلين ومهندسين وصحفيين. تمنح جائزة  الابتكار والتصميم والهندسة إلى المنتجات الالكترونية الاستهلاكية الأكثر ابتكاراً في فئتها، حيث تعد جوائز أفضل تصميم في التقنيات الاستهلاكية سمة مميزة. تشعر شركة أسوس بسعادة غامرة لنجاحها في إثبات شعارها الجديد “ابتكارات متجددة وجودة دائمة ” بكافة منتجاتها.

في قسم مكونات الكمبيوتر فاز كارت الشاشة ASUS ARES/2DIS/4GD5 Graphics Card بجائزة الابتكار في مجال التصميم والهندسة وكذلك اللوحتان الرئيسيتان ROG Rampage III Extreme و ROG Crosshair IV Extreme.

تم اختيار كارت الشاشة ARES/2DIS/4GD5 والذي يعتمد على معالجي ATI Radeon HD 5870 ، حيث تصنف كروت الشاشة فئة ARES كأسرع كروت شاشة في العالم؛ إذ تتضمن نظام تبريد أهدأ مقارنة بتصميم كارت الشاشة المطلوب.

تم اختيار اللوحتين الرئيسيتين  ROG Rampage III Extreme و ROG Crosshair IV Extreme للحصول على جوائز الابتكار بمعرض CES، لما تتميز به اللوحة الرئيسية ROG Rampage III Extreme بتصميم جذاب وقدرتها على رفع تردد التشغيل عن بعد بما يزيد من أداء الجهاز سواء باستخدام أجهز ة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية، ولكون اللوحة الرئيسية ROG Crosshair IV Extreme المعروفة بأنها أول لوحة رئيسية تعتمد على معالجات AMD تدعم ما يصل الى 4 كروت شاشة مختلفة (هجين) وتحتوي على العديد من التقنيات المميزة كتقنية ROG iDirect التي تسمح لرافعي تردد التشغيل بضبط أجهزتهم الشخصية من خلال أجهزة iPhone و iPad.

  • 14096
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE