×
×

زين ترعى مبادرة إعادة استخدام المواد المستعملة REUSE

أعلنت شركة زين عن رعايتها للنسخة الثالثة من معرض REUSE الذي سيقام من 11 إلى 13 يناير والخاص بإعادة استخدام مواد المخلفات والنفايات، والتي تستضيفه الكلية الاسترالية من 11 الى 13 يناير تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح.

وذكرت الشركة أن مشاركتها ورعايتها في هذا المعرض للعام الثالث على التوالي جاءت لإيمانها بجهود الشباب وبما يقدمونه من أفكار إبداعية في عمليات التدوير، مبينة أنها حريصة على ممارسة دورها الاجتماعي بشكل عملي و حقيقي نحو المجتمع الذي تتعايش وتتفاعل معه.

وقال عبدالله الجدعان المدير التنفيذي للعلاقات و الاتصالات في زين الكويت، ” لقد تفاعلت شركة زين مع هذه المبادرة، خصوصاً وأنها تقدم مجموعة من الأفكار والمشاريع بخصوص إعادة الاستخدام للمواد المستعملة”، مبيناً أن زين أخذت خطوات متقدمة في إعداد برامج إعادة الاستخدام للمواد المستعملة حيث قامت بتدشين مشاريع محلية للتوعية عن ضرورة إدارة هذه المواد.

وأكد الجدعان، “لأن الشركة تعرف جيداً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقها باعتبارها واحدة من اكبر المؤسسات الاقتصادية في الدولة، ومن هذا المنطلق تقوم بتنفيذ هذه البرامج التي تخدم في المقام الأول المجتمع الكويتي، موضحاً أن هذه المبادرة تصب في هذا الاتجاه لما لها من أثر كبير على البيئة، ولما تقوم به من دور فعال للعديد من المؤسسات والشركات”.

وأضاف، “نحن في زين متحمسون لإقامة هذا المعرض و دعمه خصوصاً وأنه يقدم صورة جمالية ولمحة جيدة عن كيفية استخدام ما حولنا في أهداف أخرى”، مبيناً أن زين تأمل أن تأخذ هذه المبادرة اهتمام أكبر، وذلك لكونها تبرز جوانب إيجابية للشركات والمؤسسات وكيفية تعاملها مع البيئة المحيطة.

 

  • 14089
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE