×
×

اسكدنيا للبرمجيات تشارك في المؤتمر العالمي للإتصلات في اسبانيا

تشارك شركة اسكدنيا للبرمجيات في المؤتمر العالمي للاتصالات GSMA Mobile World Congress، في مدينة برشلونة الإسبانية من 14-17 شباط 2011، والذي يعتبر أضخم تجمع لصنّاع الاتصالات في العالم، وسيقوم فريق اسكدنيا باستقبال الزوار في قاعة رقم 2، منصة رقم 2A62.

وتأتي مشاركة اسكدنيا للمرة الخامسة على التوالي بهدف التعريف بالشركة ومنتجاتها على نطاق واسع من خلال هذا المؤتمر العالمي.

من المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 50,000 زائر من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة وعدد كبير من شركات ستقوم بعرض منتجاتها التي ستحدد مستقبل الاتصالات.

وخلال أيام المؤتمر، ستقوم شركة اسكدنيا للبرمجيات بعرض منتجاتها وحلولها التي تلبي حاجات ومتطلبات سوق الاتصالات الدولي، والتي تشتمل على نظام المشتركين وإصدار الفواتير لشركات الاتصالات السلكية واللاسلكية ومنظومة الشبك بين شركات الاتصالات، والبوابات الوسيطة ونظام إعادة تعبئة الأرصدة المدفوعة مسبقاً للمشتركين ونظام مركز الرسائل القصيرة (SMS-C) ومركز الرسائل متعددة الوسائط (MMS-C) وبوابة الرسائل ونظام توصيل المحتويات ونظام الدفع من خلال الهواتف المحمولة، ونظام الإعلان من خلال الهواتف المحمولة وتطبيقات على الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى نظام إدارة الشركات ونظام إدارة إجراءات العمل ونظام إدارة الوثائق والملفات.

وأفاد نائل صلاح، مدير عام شركة اسكدنيا تعليقا على مشاركة الشركة في المؤتمر العالمي لإتصلات بأن اسكدنيا تفخر بكونها من شركات التكنولوجيا القليلة في الشرق الأوسط، التي شركة في هذا المؤتمر، وأضاف عرض منتجاتنا في هذا الحدث المهم سوف يوفر لنا فرص للتواصل وبحث السبل الممكنة للتعاون.

 

  • 14088
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE