×
×

مايكروسوفت تستعد لطرح أداة "كينكت" متوافقة مع الحواسب الشخصية

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر في حوار له مع تلفزيون البي بي سي على هامش فعاليات معرض الكترونيات المستهلك أن مايكروسوفت سوف تقوم بإتاحة الربط بين جهاز التحكم الحركي الخاص بها ” كينكت” وبين أجهزة الحواسب الشخصية.

وقال بالمر أن مايكروسوفت ستدعم رسميًا إمكانية توصيل أجهزة التحكم “كينكت” بأجهزة الحواسب الشخصية وأنه سيتم الإعلان عن هذا في الوقت المناسب قريباً. وتجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كانت قد لمحت كثيراً إلى أن تكنولوجيا كينكت ستشق طريقها إلى أجهزة الحواسب الشخصية، ولكن حتى الآن فالطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها القيام بذلك هي طريقة غير رسمية.

وأهم العقبات التي تقف أمام استخدام مايكروسوفت كينكت في الأجهزة  هى احتياجات الجهاز المكانية، حيث يحتاج المستخدمون حالياً إلى مكان كبير وواسع وبعيد بمسافة كافية عن شاشات التلفزيون حتى يستطيع الجهاز العمل بدقة، وذكر بعض المستخدمين أن الجهاز يركز فقط على حركات الأذرع دون الانتباه إلى بقية حركات الجسم مما لا يتيح سوى استخدام التطبيقات المعتمدة على الأذرع فقط، ولكن الإضافات الجديدة التي أضافتها الشركة لأجهزة كينكت القادمة مثل تتبع حركة الوجه تدل على اهتمام الشركة بهذه المنطقة من الجسم واستخدامها أيضا مع ميزات ويندوز الأخرى.

  • 14079
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE