×
×

الخليج المتحدة تطرح نوكيا C1-01 في أسواق قطر

طرحت شركة الخليج المتحدة، شريك نوكيا في قطر، جهازC1-01 في الأسواق مؤخراً. ويمتاز C1-01 بتمييزه من عدة جوانب، مثل السعر، وخصائصه الحديثة كالشاشة الملونة، وإمكانية تصفح الشبكة العنكبوتية، والإستماع للراديو على موجة FM، واحتوائه على مشغل للموسيقى والبلوتوث وGPRS والبريد الإلكتروني، وامكانية التحدث عبر برامج الدردشة.

من مميزات C1-01 توافقه مع خاصية microSD وسعة التخزين التي تصل لحد 32 جيغابايت من الموسيقى والصور، وما يناسب من الوسائط الأخرى.

يجمع الهاتف الجوال بين التصميم الفريد والألوان المثيرة والشاشة ذات الألوان المشرقة وإمكانية تصفح الشبكة العنكبوتية عبر خاصية الـ GPRS، وإمكانية الوصول إلى خدمات نوكيا الإلكترونية، مثل برنامج نوكيا للمراسلة وإمكانية التصوير الفوتغرافي والفيديو عن طريق إستخدام الكامير VGA.

وأعلن أنيل ماهاجان، مدير قسم العمليات في شركة الخليج المتحدة عن توافر هذا الهاتف الجوال في صالات عرض شركة الخليج المتحدة وموزعيها في جميع أنحاء قطر.

وأضاف بأن توفير C1-01 في البلاد ليست إلا جهود الشركة لجلب أكثر الأجهزة الحديثة، ذات الميزات الغنية بأسعار معقولة لتلبية احتياجات الغالبية العظمى من مستخدمي الهواتف الجوالة.


تنويه للمنتديات والمدونات:
في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 14058
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE