×
×

متجر AyoWorld الإلكتروني لتطبيقات الـBlackBerry® يطلق المدونة الخاصة به

تم إطلاق AyoWorld، المتجر الإلكتروني لتطبيقات الـ BlackBerry® على الانترنت، في اكتوبر 2010. وفي شهر نوفمبر 2010 أزيل الستار عن المدونة الخاصة به، والتي انشأت بهدف إعلام جميع مستخدمي الـ BlackBerry® عن التطبيقات الجديدة على الموقع.

التطبيقات الجديدة والرائجة للـ BlackBerry® ، لها الحصة الأكبر من المناقشات على مدونة AyoWorld وباستطاعة قراء المدونة الإشتراك بخدمة المستجدات الخاصة بالموقع والإطلاع على المستجدات والأحداث فيها.

مدونة AyoWorld تحتوي على روابط صفحات توصلك الى مواقع Facebook و Twitter و MySpace وLinkedin، لضمان أقصى تواصل مع جميع المستهلكين. بالاضافة إلى ذلك جميع الإرسالات في المدونة تحتوي على كلمات وصفية للمحتوياتها لتساعدك في البحث عن المضمون المتعلق بتطبيقات معينة.

موقع AyoWorld يتضمن عدد من التطبيقات للـ BlackBerry® المقسمة بحسب إلى فئات متعددة. بعض الفئات تضم الأخبار والرياضة، والخلفيات، والرنات والنغمات والعديد غيرها. المدونة لديها خيار تصنيف المرسلات لضمان امكانية الدخول بسهولة فوجود صندوق البحث يزيد من فعالية الدخول.

وبالإضافة الى ذلك، المدونة تتضمن التطبيقات الأكثر تحميلاً هذا يهدف إلى تزويد مستخدمي الـBlackBerry® بالمعلومات اللازمة لاختيارتطبيقات AyoWorld الخاصة بجهازك الـ BlackBerry® من ضمن باقة التطبيقات المتوفرة.

اطلق AyoWorld بهدف توفير نظام تفاعلي افتراضي ليمكن مالكي الـBlackBerry® من شراء محتويات خاصة بالهواتف الخلوية ولتحقيق هذا الهدف قام AyoWorld بإتخاذ مجموعة من التدابير، أحدها يتمثل بإطلاق المدونة في شهر نوفمبر الماضي.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 14056
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE