×
×

نفيديا تكشف النقاب عن أول مجتمع إلكتروني ثلاثي الأبعاد

أعلنت “نفيديا” إطلاق أول مجتمع إلكتروني مخصص حصرياً للمحتوى ثلاثي الأبعاد، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد أثناء استخدام كمبيوتر شخصي أو دفتري يدعم التقنية ثلاثية الأبعاد.

يمثل 3DVision.com مجتمعاً إلكترونياً يستطيع عبره مستخدمو التقنية البصرية ثلاثية الأبعاد من نفيديا الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المحتوى ثلاثي الأبعاد، ومشاركتها عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصي. كما يسمح لهم بث الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو الموسيقية والرياضية والقصيرة بالإضافة إلى إرسال واستعراض صور ثلاثية الأبعاد بجودة ودرجة وضوح عاليتين.

يستطيع المستهلكون وعشاق الصور على حد سواء الدخول إلى موقع 3DVision.com لتشكيل معارض للصور ثلاثية الأبعاد حسب رغباتهم، إذ يمكنهم تحميلها على الانترنت بدرجة وضوح عالية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء أو مع مستخدمي 3DVision.com. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استعراض وتبويب الآلاف من الصور المأخوذة من قبل مصورين محترفين ومحبي الصور وغيرهم من زوار 3DVision.com. ويتميز الموقع بمزايا رائعة تشمل واجهة مستخدم حدسية ومحركات ذات أداء عالي لإدارة الصور والفيديو من “فيريو” و”فورديلا”.

قال فيل إيسلر، مدير عام موقع 3DVision.com: “يهدف 3DVision.com إلى توفير مجتمع إلكتروني يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل تطبيقات ومحتويات أجهزة الكمبيوتر الشخصي ثلاثي الأبعاد. وسيتمكن محبو الصور والفيديو والمحترفين من لمس أفق مستقبلهم في عالم التقنية ثلاثية الأبعاد من خلال الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام”.

تظهر الصور على 3DVision.com بجميع الألوان وبأعلى درجة وضوح عبر تقنية الرؤية ثلاثية الأبعاد من نفيديا والنظارة ثلاثية الأبعاد الحمراء والزرقاء. كما يتيح الموقع للمستخدمين خيار تشكيل صور لهم ثلاثية الأبعاد مع إمكانية الاختيار بين العرض العام أو الخاص.

يشار إلى أن نفيديا ستقوم بعرض 3DVisionLive.com في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2011 الذي يقام بين 6-9 يناير 2011، وذلك في الجناح # 31431 ضمن القاعة الجنوبية الثالثة من مركز لاس فيغاس للمعارض الكائن في لاس فيغاس. كما أنها ستعلن خلال العرض عن عدد من أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تدعم تقنية الرؤية ثلاثية الأبعاد، وشاشات عرض وأجهزة أخرى تتضمن أول كمبيوتر شخصي شامل يتضمن خصائص الرؤية ثلاثية الأبعاد، والكمبيوتر الشخصي الشامل من أسوس ET2400XVT، الذي أصبح متاحاً في مجموعة من المتاجر الإلكترونية بمواصفات تشمل شاشة بحجم 23.6 بوصة، ومتعددة اللمس بدقة عرض عالية وكاملة تبلغ (1920 x 1080)، ومشغل أقراص “بلو راي”، وتقنية صوتية متطورة، ومعالج رسومي (GeForce® GTX 460M) “جي فورس جي تي إكس 460M” من نفيديا للاستمتاع بتجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد في المنزل.

تعد “نفيديا” شركة متخصصة عالمياً في تزويد التقنية ثلاثية الأبعاد لأجهزة الكمبيوتر الشخصي. وتتضمن تقنية “نفيديا ثري دي فيجن” (NVIDIA 3DVision) برمجية الرؤية ثلاثية الأبعاد ونظارات متطورة، لتتيح لعشاق الصور والفيديو مشاهدة صور مجسمة ثلاثية الأبعاد للألعاب، وذلك عند دعمها بمعالج رسومي من نفيديا وجهاز إسقاط ثلاثي الأبعاد أو شاشة عرض ثلاثية الأبعاد. وتدعم تقنية “ثري دي فيجن” أقوى مصفوفة ممكنة من المحتوى ثلاثي الأبعاد المتاح لتوفر بذلك الاستمتاع ب 500 لعبة ومشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد المسجلة على أقراص “بلو راي” والمزيد على موقع 3DVisionLive.com, ، أول مجتمع إلكتروني ثلاثي الأبعاد من نفيديا.


تنويه للمنتديات والمدونات:
في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 14054
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE