×
×

"تك أكسيس" تدشن أحدث عرض ترويجي لشركاء "أوراكل" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة “تك أكسيس” المتخصصة في توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن طرح أحدث عروضها الترويجية لشركاء “أوراكل” في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأكدت الشركة أن العرض الترويجي الجديد سيتيح لشركاء “أوراكل” توسيع نطاق أعمالهم وبناء قاعدة ولاء مع “تك أكسيس”.

ويتيح العرض الترويجي الفرصة أمام جميع شركاء “أوراكل” للفوز بسيارة مرسيدس بنز من الفئة “سي” سيدان عند بلوغ صافي المبيعات المشحونة خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 مارس 2011 مبلغ 3 ملايين دولار أو أكثر. يذكر أن “تك أكسيس” هي أول موزع لحلول “أوراكل” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطلق عرضًا ترويجيًا من هذا النوع لشركاء “أوراكل” بعد شراء شركة “أوراكل” لشركة “صن مايكروسيستمز”. ويهدف العرض الترويجي، الأول من نوعه بالمنطقة، إلى التعريف بمنتجات “تك أكسيس” باعتبارها الموزع الرئيسي لمنتجات “أوراكل” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سوق الشركات.

وفي هذا الإطار، قال “أحسن علي”، مدير التسويق لدى “تك أكسيس”: “يمثل العرض الترويجي الوسيلة الأمثل لكسب الشركاء لكلٍ من ‘تك أكسيس’ و’أوراكل’ نظرًا لاشتمال العرض على جوائز قيِّمة للشركاء الأعلى أداءً، كما أنه يساعد على تعزيز ولاء العملاء مع ‘تك أكسيس’.”

وأضاف: “تسعى ‘تك أكسيس’ من خلال هذا العرض الترويجي للوصول إلى مجتمع الشركاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإقامة علاقات وثيقة مع شركاء ‘أوراكل’ وتوحيد الجهود للتعريف بالخدمات والمنتجات وتوسيع نطاق الأعمال في سوق الشركات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

الجدير بالذكر أن العرض الترويجي “شركاء أوراكل” يمثل جزءًا أساسيًا من الإستراتيجية التجارية لشركة “تك أكسيس” باعتبارها الموزع الرئيسي لمنتجات “أوراكل” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعتزم “تك أكسيس” التركيز على بيع باقة حلول “صن-أوراكل” الشاملة، والتي تتعلق بمكونات الأجهزة والبرامج، مثل البرامج الوسيطة، وقواعد البيانات، ونظم التشغيل، والآلات الافتراضية، والملقمات، وأجهزة التخزين في باقة واحدة.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

  • 14046
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE