×
×

سامسونج تطلق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية Wave [صور وفيديو]

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في مجال الهواتف النقالة ومعدات الاتصالات، عن إطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة في مجموعة سامسونج Wave، وهي سامسونج Wave II (طراز: S8530)، وسامسونج Wave723 (طراز: S7233)، وسامسونج Wave525 (طراز: S5253)، التي تقوم جميعها على منصة سامسونج للهواتف الذكية بادا، وهي نظام تشغيل مفتوح يشتمل على أحدث الابتكارات في مجال الهواتف المتنقلة والاتصالات والترفيه المتنقل.

تمنح منصة بادا من سامسونج للمستهلكين متعة بتجربة متكاملة من تطبيقات الهواتف المتنقلة والتكنولوجيا الجديدة والإمكانات غير المحدودة، واسم بادا يعني “المحيط” باللغة الكورية، وقد وقع عليه الاختيار ليرمز إلى الإمكانيات المتنوعة وغير المحدودة من التطبيقات التي يمكن ابتكارها باستخدام تلك المنصة الجديدة، كما أنها إشارة إلى التزام سامسونج نحو مجموعة المنصات المفتوحة في قطاع الاتصالات المتنقلة، ومن جهة أخرى، تعكس كذلك التحديات والفرص الجديدة المتاحة أمام المطورين، وسيتمكن المستهلكون الباحثون عن الترفيه من الاستمتاع بها عند طرح المنصة.

وتجمع هذه المنتجات الثلاثة بين السهولة المتناهية في استخدام الوظائف مع ميزات توفر للمستخدمين أسلوباً أرقى للبقاء على اتصال، تتمحور مجموعة سامسونج Wave حول سهولة الوصول إلى نظام متكامل من التطبيقات المتفوقة المعروفة باسم Samsung Apps، بالإضافة إلى ميزات التواصل الاجتماعي السلس، وتعكس المجموعة الجديدة الخطوة التالية في استراتيجية سامسونج لتعزيز الخيارات المتاحة في سوق الهواتف المتنقلة.

وقال ستيفن جون، رئيس قسم الهواتف المتحركة لدى سامسونج للإلكترونيات، “تعتبر مجموعة Wave الجديدة دليل على التزام سامسونج المستمر لتوفير هواتف متنقلة تناسب تنوع أساليب الحياة. وإنني فخور بمجموعة سامسونج Wave لأنها تقدم للمستخدمين تجربة غنية بميزات الاتصال المبتكرة من خلال الهواتف المتنقلة. وتمثل هذه الأجهزة الثلاث الجديدة في مجموعة Wave، التزام سامسونج لتقديم خيار جديد لمستخدمي الهواتف المتنقلة وبالتالي دعم سوق الهواتف المتنقلة”.

وتسمح الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة للمستخدمين بالوصول إلى خيارات كثيرة من التطبيقات من فئات متنوعة، تشمل الألعاب والترفيه والأخبار والموسيقى، الفيديو والصحة، الحياة والتواصل الاجتماعي والمعلومات وتعزيز الإنتاجية والكتب الإلكترونية والخدمات، وذلك بشكل سريع وسهل من خلال لمسة واحدة على الشاشة الرئيسية.

وتتيح منصة سامسونج بادا للمستخدم الوصول إلى عدد وافر من التطبيقات عن طريق Samsung Apps، متجر التطبيقات المتكامل المتاح عبر هواتف Wave وجهاز الكمبيوتر، ويوفر متجر Samsung Apps مجموعة غنية من الألعاب وتطبيقات الملاحة والتواصل الاجتماعي والكتب الإلكترونية والصحة وأسلوب الحياة، مما يمنح المستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى مدى واسع من التجارب عبر الهاتف المتنقل، ومن خلال الدخول إلى Samsung Apps عن طريق هاتفك أو عبر مزامنة هاتفك مع جهاز الكمبيوتر، يمكنك تنزيل التطبيقات بمنتهى السهولة بدون الحاجة إلى تحميل أي برنامج، وتسمح لك Samsung Kies بتصفح تطبيقات Samsung Apps على جهاز الكمبيوتر لتنزيل محتويات وملفات كبيرة الحجم. كما توفر مجموعة Wave تطبيقات JAVA لتعزيز تجربتك من خلال كمية أكبر من المحتويات، ويمكن لأجهزة Wave أن تقوم بوظيفة مراكز للوسائط المتعددة، مما يوفر تجارب ترفيهية غنية أثناء التنقل من خلال مأخذ سماعات بقياس 3.5 ملم وقائمة سهلة الاستعمال للموسيقى والمحتويات الأخرى.

كما تم تصميم مجموعة سامسونج Wave لأصحاب الاهتمام في التفاعل الاجتماعي، حيث يسهل عليك “التراسل المتكامل” (Social Hub) الاتصال مع من ترغب عن طريق بريدك الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والمواقع الاجتماعية المتوفرة على جهازك، فهو يأتي مع تثبيت مسبق لتطبيقات Facebook وTwitte لتبقى على علم بآخر الأخبار والمشاركات، ومن خلال مجموعة Wave، ستحظى بأحدث الحلول للوسائط المتعددة لتستمتع بأرقى أساليب الترفيه أثناء التنقل، بما في ذلك تطبيقات متنوعة عن طريق Samsung Apps.

وقد أصبح من السهل جداً أن تبقى على اتصال بفضل البرامج القابلة للتخصيص والمتاحة لكافة مستخدمي سامسونج Wave، ومن خلال تحديثات البرامج، لن تضطر لزيارة كل صفحة لوحدها على الإنترنت، إذ تعمل هذه البرامج على توفير الاتصال بأهم البيانات سواء عن آخر تحديثات الأصدقاء أو الأخبار وحالة الطقس.

وتتمتع مجموعة سامسونج Wave بمزيج مثالي من الخصائص والمزايا الترفيهية، وهي الأسلوب الأمثل للتواصل مع العالم بمنتهى السهولة.

شاهد الفيديو:

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

[nggallery id=14038]

  • 14038
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE