×
×

EMC تطرح حلول البنية التحتية الجديدة للمعلومات

أعلنت شركة EMC عن طرح هندسات مرجعية جديدة، وأفضل الممارسات وعروض التكنولوجيا على أساس البنية التحتية للمعلومات من EMC وبيئات مايكروسوفت للتمثيل الافتراضي، بما في ذلك Windows Server 2008 Hyper-V وSystem Center، التي توفر للعملاء خطوات مؤكدة لتخفيض التكاليف وزيادة الكفاءة، من خلال حلول EMC الجديدة، سيتمكن العملاء من نشر بيئات مايكروسوفت للتمثيل الافتراضي أكثر مرونة وأماناً وتسريع رحلتهم نحو الحوسبة السحابية الخاصة.

وقال داي فو، مدير تسويق الحلول في قسم ملقمات الحوسبة السحابية في شركة مايكروسوفت، “يحتاج العملاء إلى بيئات الحوسبة القادرة على جمع وتخصيص موارد الكمبيوتر والشبكة وأجهزة التخزين بشكل حيوي بحيث يجوز نشر تطبيقاتهم الأساسية بسرعة وتوسيع نطاقها لتلبية الطلب عند ارتفاعه”، وأضاف قائلاً، “باستخدام تكنولوجيات من EMC ومايكروسوفت، يستطيع العملاء زيادة التحكم والتخصيص وتوسيع النطاق بكفاءة لتوفير المرونة اللازمة لنشر المزيد من المشاريع بالإنتقال إلى السحابة”.

وإن حلول التمثيل الافتراضي الجديدة تساعد على تحقيق الإمكانات الكاملة للاستثمارات التكنولوجية، وتساعد حلول EMC الخاصة ببيئات Microsoft Hyper-V العملاء على تلبية متطلباتهم لتحقيق أعلى قيمة من استثماراتهم، من خلال تعزيز النشر وقابلية التوسع والتوحيد والحماية داخل البيئات الافتراضية.

لتكملة هذه الحلول الجديدة، توفر EMC للخدمات العالمية للعملاء مجموعة واسعة من العروض الاستشارية التي توسع قيمة Microsoft Hyper-V وتحسن عمليات النشر للحفاظ على المرونة والحد من التكاليف وتمكين النمو في المستقبل، وتشمل هذه الخدمات التصميم الاستراتيجي والتخطيط والهجرة والنشر لـMicrosoft Exchange وHyper-V وSQL Server وWindows Server وغيرها من البرامج.

وفي هذا الصدد، قال بريان غاريت، نائب رئيس مختبر Enterprise Strategy Group، “في حين أن عددا متزايداً من المؤسسات قد استفادت من الكفاءة والتوفير التي يمكن تحقيقها من خلال تقنية التمثيل الافتراضي للملقمات، غالباً ما يتوقف اعتماد التقنيات القائمة على النطاق الواسع في جميع أنحاء مركز البيانات نتيجة لعدد من التحديات بما في ذلك الموثوقية والقابلية للتوسع وسهولة النشر”، وأضاف قائلاً: “يمكن استخدام تقنيات التخزين الموحد من EMC وMicrosoft Hyper-V الخاصة بالتمثيل الافتراضي للملقمات لمواجهة هذه التحديات كافة و تكوين بنية تحتية افتراضية مرنة ومتوفرة بشدة”.

وعلق مايكل أونيل، نائب رئيس التحالفات في EMC، “علماً أن العالم الرقمي سيتوسع 44 مرة على مدى السنوات العشر المقبلة، ستواجه المؤسسات صعوبات أكثر من أي وقت مضى لإدارة مراكز البيانات الخاصة بها بشكل فعال وتعظيم أصول التخزين وتلبية اتفاقات مستوى الخدمة”. وأضاف قائلاً، “بإمكان EMC أن تساعد العملاء على السيطرة على التزايد الهائل للمعلومات وتسريع فوائد التكلفة ومستوى الخدمة والمرونة لبنية السحابة الخاصة عن طريق تحسين أجهزة التخزين من EMC وبيئات مايكروسوفت الافتراضية.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 14032
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE