×
×

شركة مناف للبرمجيات تعين وكالة 4Ps لتصميم مواقعها الإلكترونية

قامت شركة مناف للبرمجيات مناف سوفت الأردنية بتعيين وكالة 4Ps للتسويق والدعاية والإعلان، لتصميم المواقع الإلكترونية الخاصة بشركة مناف سوفت لضمان توفير التصاميم المتقنة المتناسبة مع كافة أعمال العملاء.

وتأتي هذه الإتفاقية إستمرارية لسلسلة الإتفاقيات التي تمت بين الطرفين في السنوات الثلاث الماضية،وذلك إيماناً من شركة مناف بأهمية إيلاء عناية خاصة وإهتمام كبير بكافة عملائها في السوق الأردني.

في هذه المناسبة أوضح المدير العام للوكالة هادي الفرا عن إعتزازه بالإتفاقية مشيداً بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها شركة مناف في السوق الأردني، مما يساهم في الحفاظ على العلاقة الطيبة والشراكة المهنية بين وكالة 4Ps وشركائهم في النجاح.

من جانبه أضاف سامح العالول -رئيس هيئة مديري شركة مناف للبرمجيات- قائلاً، “تبقى شركة مناف ممتنة للجهود التي قدمتها وكالة 4Ps خلال السنوات الماضية التي عكست صورة إيجابية للشركة، وعبّر العالول عن رضاه بمواصلة شراكة إيجابية ومثالية بين الطرفين مما يؤكد حرص مناف سوفت على توفير كل الشروط اللازمة لتلبية كافة رغبات العملاء في شتى مجالات العمل”.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 14031
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE