×
×

إبسون تدعم نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2011 في قطر

أعلنت “إبسون” (Epson) عن أنها ستكون أحد رعاة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2011، بطولة كرة القدم الأهم على مستوى القارة والتي تقام كل أربع سنوات وتعقد هذا العام في قطر خلال الفترة من 7 ولغاية 29 يناير الجاري، وكشفت الشركة عن أنها ستقيم عرضاً خاصاً لأحدث منتجاتها من أجهزة العرض الضوئي والطابعات، حيث ستقوم بتوفير خدمة الطباعة المجانية للمشجعين بحيث يتمكنوا من طباعة الصور التي يلتقطونها خلال البطولة بأكملها.

وسوف تقيم “إبسون” منصتها الخاصة في منطقة المشجعين خلال كأس آسيا لكرة القدم بجوار استاد خليفة، الذي سيستضيف المباراة النهائية وإحدى مباريات الدور قبل النهائي.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”، “نفخر بأن نكون جزءاً من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، التي تعد البطولة الأهم لكرة القدم في آسيا، وقد قمنا بإعداد نشاطات ومفاجآت ومزايا مثيرة في منصة “إبسون” لجعل هذا الحدث تجربة لا تنسى لكافة مشجعي كرة القدم، وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بإعداد عرض خاص لمنتجاتنا، حيث سيتيح ذلك فرصة كبيرة لعملائنا للاطلاع على أحدث ابتكاراتنا في مجال تكنولوجيا العرض الضوئي والطباعة بالإضافة إلى مجموعتنا الواسعة من العروض ذات القيمة المضافة”.

ويتنافس في بطولة كأس آسيا لكرة القدم لهذا العام 16 منتخباً من جميع أنحاء آسيا، حيث ستضم البطولة ما مجموعه 32 مباراة تقام في مختلف الملاعب في قطر.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 14029
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE