×
×

"شأس للتقنية" تختار حلول سيرمون العربية لإدارة وتخطيط مواردها

وقعت شركة شأس للتجارة والصيانةSHASTECH  إتفاقية ثنائية مع شركة سيرمون العربية لحلول الأعمال، تقوم بموجبها الأخيرة بتطبيق نظام مايكروسوفت لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP عبر كافة مكاتب وفروع شأس للتقنية في المملكة.
ويهدف النظام الذي يعتمد على تقنية مايكروسوفت دايناميكس إلى دعم إستراتيجيات شركة شأس التوسعية وتعزيز شبكة أعمالها في السوق المحلية، إذ سيوفر لفروعها في الرياض، جده ، الخبر بالاضافة إلى معارضهاiSTORE , iCARE ، البنية التحتية اللازمة للتواصل مع الزبائن والعملاء، فضلا عن إمكانية متابعة شؤونها المالية والإدارية عبر بيئة إلكترونية تتمتع بأعلى معايير الأمن والسرية.

وقال المهندس محمد على المدير التنفيذى لشركة شأس للتقنية: “نحرص دائما على اقتناء أحدث التقنيات العالمية وتوظيفها لخدمة عملائنا ولمجاراة الطلب المتزايد على خدماتنا والمنتجات التي نفخر بتوفيرها بالتزامن مع الأسواق العالمية. وهنا تكمن أهمية مثل هذا التطبيق وقدرته على تطوير أعمالنا وتعزيز قنوات البيع والدعم الفني للمحافظ على خدمة الزبائن بذات المعايير المهنية التي اعتادوا عليها”.
وأضاف: “نمو أعمالنا دفعنا للبحث عن حلول مثالية تتناسب مع حجم عملياتنا وتتوافق مع احتياجاتنا الحالية والمستقبلية، اذ سيساعدنا النظام الجديد على ربط فروعنا ومكاتبنا معا عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت الدولية، ما سيساعدنا على زيادة قدرتنا الإنتاجية ورفع كفاءتنا التشغيلية وهو ما سيساهم أيضا بخفض الكلف التشغيلية بما لا يقل عن 5%”.

من جانبه، أكد المهندس مؤيد زيدان، مدير شركة سيرمون العربية على قدرة نظام مايكروسوفت لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP على مساعدة شركة شأس للتقنية على توظيف مواردها على النحو الأشمل والأفضل لتزيد من قدرتها التنافسية وتجعلها في طليعة المؤسسات التي تحرص في عملها المؤسسي على تطبيق أحدث معايير الجودة والتخطيط.

وقال زيدان: “كغيرها من الشركات، ستتمكن شأس من لمس القيمة المضافة لهذا النظام وأن تنعم بالجدوى الاقتصادية له لما ينفرد به من حلول وأدوات شأنها أن تسرع من نسب نمو الشركة وأن تعزز من قدرتها التنافسية”.

وأضاف: “نتوقع لشأس أن تجني عوائد استثمارها في نظام مايكروسوفت لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات الذي سنقوم بتطبيقه ليدعم جوانب المبيعات وإدارة الموارد البشرية والدوائر المالية من رواتب وشبكة إدارة الموردين، بالإضافة على دوائر المبيعات وإدارة الخدمات”.

يذكر أن نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات MS Dynamics AX يتألف من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة. يسمح النظام وعبر واجهته الرئيسية إمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين تباعا لمسؤولياتهم الإدارية والفنية إضافة إلى إمكانية ربط فروع ومكاتب المؤسسات معا عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية


  • 14020
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE