×
×

المنتدى العربي الأول للاعلام الاجتماعي الرقمي يختتم فعالياته بنجاح

ناقش المنتدى العربي الأول للاعلام الاجتماعي الرقمي وضع هذا الموضوع الجديد في الوطن العربي ودوره الهام في مختلف نواحي الحياة، سواء من ناحية اتصال وتسويق أو تطوير الأعمال الناشئة أو الكبيرة أو حتى على مستوى الجمعيات والمنظمات غير الربحية، وصولاً الى تطبيقات شخصية وفردية.

وشارك في المنتدى الذي افتتح أعماله مؤسس ومدير المنتدى مالك ششتاوي، ليقدم من بعده كلمته وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مروان جمعة، ومن ثم عدد من الشخصيات من عالم الإنترنت والاعلام المجنمعي الرقمي مثل: مارك كومورفورد من السويد، باتريك عطالله من فرنسا، سيلفيا كامبي من بريطانيا، وسمير عيسى من الأردن.

وقد تجاوز عدد الحضور الـ 300 من الشباب العاملين في الإعلام الاجتماعي الرقمي أو المهتمين الجدد بهذا المجال.

وكان المنتدى الذي يعد الحدث الأول في المنطقة قد حظي بدعم كل من: (الفندق الرسمي): ريجينسي بالاس عمان، (بلاتيني): الشركة الوطنية للإنترنت من السعودية، (ذهبي): ياهو مكتوب، عقار استيت، (فضي): وندرمان، سوشال ماي ميديا، كوميونيتيز تيك، ذي اون لاين بروجيكت، نوك بوك، (الناقل الرسمي): الملكية الأردنية، (المجتمع الرقمي الرسمي): بانغايا، (الموزع الرسمي للأخبار): ميدل إيست نيوز واير، (الممثل الرسمي للعلاقات العامة): سبوت أون، وبدعم من أرامكس، التي منحت 25 بطاقة هدية للشباب لحضور المنتدى.

وناقش المشاركون عدة محاور في مجال الإعلام الاجتماعي، سواء من ناحية استغلال الشبكات الاجتماعية كفيس بوك وتويتر وماي سبيس بالشكل الصحيح، أو كيفية بناء إستراتيجية ناجحة للعلاقات العامة عن طريق استخدام الميديا الاجتماعية، الى غيرها من المواضيع، التي تم اختتامها بورشتي عمل أحداها حول ملكية المحتوى في هذه الشبكات، والأخرى التصميم الخاص بهذا النوع من الاعلام.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 14012
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE