×
×

تريب لايت تختبر وحدات عدم انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت شركتا “تريب لايت” (Tripp Lite)، الشركة المتخصصة في مجال تقديم تجهيزات الاتصال والحماية الكهربائية، و”كومنت” (Comment)، شريك “تريب لايت” الاستراتيجي للتطبيقات الحرجة، عن تمام التطبيق الناجح لأنظمة وحدات عدم انقطاع التيار الكهربائي في المركز الوطني لأبحاث الطيور في سويحان. وقد تضمنت عمليات التركيب إعداد وتفعيل نظامي “إس. يو. 10 كيه. 3/ 1 إكس” و”إس. يو. 6000 آر. تي. 3 يو. إتش. فيه” من أنظمة عدم انقطاع التيار الكهربائي، اللذان يضمنان حماية البيانات واستمرارية التغذية الكهربائية في مبنى التكاثر التابع لمركز الأبحاث.

وقال صفوان ساعي، مهندس كهرباء شركة شيما” (SHEMA)، مقاول المركز الوطني لأبحاث الطيور، “يشعر المسؤولون عن المركز بالرضى التام حيال النجاح الذي حققته “تريب لايت” في تنصيب وتطبيق أنظمة عدم انقطاع التيار الكهربائي الجديدة في منشآت التكاثر التابعة لنا”.

ويستخدم نظام عدم انقطاع التيار الكهربائي “إس. يو. 10 كيه. 3/ 1 إكس”، نظام الحماية المتصل بالإنترنت مزدوج التحويل ثلاثي المراحل، في تطبيقات الوظائف الحرجة، وقد تم تزويد هذا الجهاز، المجهز ببرج تشغيل باستطاعة 10.000 فولط أمبير (10 كيلو فولط أمبير)، بمكونات إدخال صلبة للمراحل الثلاث (220/380، 230/400، 240/415 فولط للتيار المتناوب) ومكون إخراج أحادي المرحلة واحد (حسب اختيار المستخدم 220 أو 230 أو 240 فولط للتيار المتناوب). أما الخصائص الأخرى للجهاز، فتتضمن انعدام زمن النقل وإمكانية التشغيل عن طريق الإنترنت وإمكانية التشغيل بالتحويل الثنائي وثلاثة مآخذ للاتصال مع مأخذ خاص ببطاقة بروتوكول إدارة بسيطة للشبكة (إس. إن. إم. بيه) ومأخذ “إي. بيه. أو”. وفي هذا الحين، يعتبر “إس. يو. 6000 آر. تي. 3 يو. إتش. فيه. سمارت أون لاين 6كيه. فيه. إيه” نموذجاً اقتصادياً متصلاً بالإنترنت لوحدات عدم انقطاع التيار الكهربائية ثنائية التحويل. وتأتي هذه الوحدة مجهزة مسبقاً بخصائص مثل خيارات التشغيل المطول وبطاقة بروتوكول الإدارة البسيطة للشبكة. كما أن هذا النموذج، المزود ببرج/ حامل بستة وحدات، يقدم أيضاً خصائص رئيسية مثل مكون الإدخال الصلب باستطاعة 6000 فولط أمبير وثلاث وحدات نماذج طاقية متصلة بالإنترنت ومجموعة بطاريات من ثلاث وحدات، وانعدام زمن النقل وإمكانية التشغيل عن طريق الإنترنت والتحويل الثنائي والتشغيل وفق النمط الاقتصادي المدعوم بنقاط الاتصال المتسلسل المطورة. ويستطيع نموذج “سمارت أون لاين 6كيه. فيه. إيه” الحفاظ على إخراج استطاعة 200، 208، 220، 230 او 240 فولط+/-2% أثناء فترات انخفاض الجهد الكهربائي حتى 156 فولط أو ارتفاعه حتى 276 فولط.

وقال فيبين شارما، نائب رئيس مبيعات الهند وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “تريب لايت”، “أجل نحن سعداء جداً بالآراء الإيجابية التي تبعت اعتماد أنظمة “تريب لايت” لعدم انقطاع التيار الكهربائي لدى المركز الوطني لأبحاث الطيور، الأمر الذي أتاحته شراكتنا الاستراتيجية مع شركة “كومنت”. كما يعد تنصيب تجهيزات عدم انقطاع التيار الكهربائي السليمة والفعالة مصدر راحة واطمئنان لموظفينا لوجود نظام دعم احتياطي يمكن الاعتماد عليه في توفير التغذية الكهربائية والحماية للبيانات في حالات الطوارئ وانقطاع الطاقة الكهربائية. أم تقديم الخدمات للمنشآت الهامة مثل المركز الوطني لأبحاث الطيور، فيعكس التزام شركتنا بتزويد عملائها بحلول مفصلية في مجال تنظيم وحماية البنى التحتية الحاسوبية لتكنولوجيا المعلومات والمعدات الإلكترونية”.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 14011
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE