×
×

سامسونج تطلق الحملة الترويجية "ادعم بلدك" خلال بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2011

تحتفل سامسونج للإلكترونيات بروح الحماس لكرة القدم هذا الشهر عبر إطلاق حملتها الترويجية “ادعم بلدك”، والتي تبدأ من الآن ولغاية 31 ديسمبر في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها الشريك  الرسمي للهواتف المتحركة  في بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2011، تقدم سامسونج للإلكترونيات لعملائها فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى قطر لتشجيع فريقهم خلال البطولة في الدوحة، قطر من 7 – 29 يناير.

وباعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة في سوق الهواتف المتحركة وأحد الداعمين الرئيسيين لكرة القدم على الصعيد العالمي، طرحت سامسونج حملة “ادعم بلدك” الترويجية لمنح زبائنها الكرام فرصة لإشباع شغفهم والمشاركة في الحماس والإثارة خلال بطولة كأس آسيا لكرة القدم- قطر 2011، وفي الوقت ذاته، تجربة أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً من سامسونج. فان  كل من يشترون هاتف سامسونج بقيمة 700 درهم أو أكثر لدى أي من مراكزمبيعات  سامسونج خلال الفترة الترويجية سيدخلون تلقائياً في سحب والحصول على فرصة للفوز. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 2 يناير في دبي و 3 يناير في أبوظبي، حيث سيسافرون إلى قطر لحضور مباراة الإمارات العربية المتحدة وإيران في 19 يناير.

وتشتمل منتجات سامسونج التي تتضمنها الحملة الترويجية على مجموعة منتجات Galaxy Tab  و Galaxy S من هواتف سامسونج الذكية. وانطلاقاً من أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم، تقوم سامسونج بتطوير منتجاتها بهدف جلب كرة القدم إلى المزيد من الناس، وتوفير فرص جديدة ومثيرة للمشجعين للاستمتاع بهذه الرياضة.

يمثل سامسونج Galaxy Tab  أحدث فئة من أجهزة هواتف سامسونج المتحركة، وبشاشته  ال7 إنش ووزنه الخفيف، فهو الهاتف المتحرك المطلق لكافة احتياجات الاتصالات والترفيه. ويعمل Galaxy Tab  من خلال منصة Android™ 2.2  وهو جهاز متعدد المميزات وسهل الاستخدام، ويمكن تحميل آلاف التطبيقات التي تتضمن تطبيقات محددة ومصممة خصيصاً لعشاق كرة القدم ومشجعي بطولة كأس آسيا لكرة القدم. فسواء حضر عشاق هذه الرياضة المباريات، أو لم يتمكنوا من التواجد بين الحشود المشجعة، لن يفوت عملاء سامسونج أي شيء من الإثارة والحماس.

وبهذه المناسبة، قال ماركو فوكال، رئيس قسم التسويق المؤسسي في سامسونج الخليج  للإلكترونيات: “يتميز عملاؤنا بشغف الاستمتاع بأكثر التقنيات إثارة في العالم، وبالنسبة للكثير من الناس، يمتد هذا الشغف والحماس إلى دعم منتخبهم الوطني في عالم الرياضة. ومن خلال تقنياتنا وهذه الحملة الترويجية، يسرنا أن نوفر للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة لحضور بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2011 والمشاركة في الحماس والإثارة لهذه الرياضة مع أسرهم وأصدقائهم”.

يتم استضافة بطولة كأس آسيا لكرة القدم سنوياً من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي يعتبر الهيئة الرئاسية لكرة القدم الآسيوية وأحد الاتحادات الستة المكونة للاتحاد الدولي لكرة القدم. وسيشارك في بطولة هذا العام كل من البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13997
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE