×
×

كانون الشرق الأوسط تستضيف الندوة الأولى للمستخدم النهائي لدامجي الأنظمة في مصر

استضافت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في تزويد حلول التصوير والأعمال، أوّل ندواتها الموجّهة للمستخدم النهائي في مصر. حضر الفعالية أكثر من 70 عميل مؤسسي في فندق فيرمونت في القاهرة. وتشكّل هذه المبادرة جزءاً من استراتيجية كانون المستمرّة الساعية إلى بناء علاقة مع عملائها القيّمين من المستخدمين النهائيين. وقد توجّهت الندوة إلى عملاء شركة الهندسية، إحدى الشركات الرائدة في دمج الأنظمة لكانون، والتي تقع في العاشر من رمضان في القاهرة.

ويشكّل اجتماع المستخدمين النهائيين جزءاً من توجّه جديد ستتابعه كانون باهتمام كبير من أجل بلوغ المستهلكين في المنطقة. وعلّق أنوراج أجراوال، المدير الإداري، كانون الشرق الأوسط، قائلاً: “إنّه الندوة الأولى من نوعه ضمن سلسلة من المنتديات التي سننظّمها في المنطقة. ويكمن هدفنا في أن نبلغ المستهلكين بالتزامنا بالتواصل معهم مباشرة من أجل تقديم منتجات ممتازة وخدمة لا منازع لها حرصاً على حصولهم على أكبر فائدة ممكنة من كلّ منتج يشترونه من كانون.”

وحصل المستخدمون النهائيون المؤسسيون على لمحة على أحدث مجموعات كانون من طابعات الليزر. ويمكن للطابعات الجديدة التي عُرضت أن تنتج حتى 40 صفحة بالدقيقة، بجودة عالية، أسواء بالألوان أم بالأبيض والأسود. ذلك، واختبر الحضور الجودة الفائقة التي تتمتّع بها تكنولوجيا التصوير الملوّن التي تمنح المستخدمين النهائيين نتائج تنافسيّة عند إنتاج العروض والكتيّبات وموادّ التواصل المؤسسية الأخرى. وجرى في نهاية الندوة سحب ربح فيه أربعة مشاركين منتجات من كانون.”

وفسّر السيد سوميش أدوكيا، مدير المبيعات، كانون الشرق الأوسط، قائلاً: “لطالما قدّمت كانون منتجات قمّة في التطوّر تجمع ما بين التكنولوجيا والقيمة مقابل المال كما تستجيب دائماً لتوقعات المستهلكين المختلفين في المنطقة. وقد وفّرت هذه الندوة منصّة مثالية لكانون لفهم احتياجات القطاع المؤسسي وتعزيز حضورنا في هذا السوق. وقد ساهم الحدث في مساعدة المستخدمين النهائيين الذي حصلوا على فرصة اكتياب فهم أفضل لأحدث إبداعات مجموعة كانون من طابعات الليزر.”

وقال السيد أحمد خُضري، المدير العام، سيليكون 21: “إنّني متأكّد من أنّ مجموعة كانون من طابعات الليزر الجديدة ستفيد المؤسسات بشكل بارز لاسيّما تلك التي تحتاج طباعة أحجام ضخمة من الصفحات والتقارير وغيرها من الوثائق الهامّة. وبالإضافة إلى أوقات الطباعة السريعة، تقدّم الطابعات خصائص لتوفير الوقت مثل الطباعة الآلية على الجانبين التي تأتي كمعيار في طابعات الليزر من كانون.”

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13996
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE