×
×

دو تتيح لعملائها مشتركي خدمة الفيديو حسب الطلب مشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد

أعلنت دو سبقها بمنح عملائها المشتركين في خدمة الفيديو حسب الطلب فرصة الاستمتاع بمشاهدة فيلم (StreetDance 3D)، الذي يعد من أفضل الأفلام الاستعراضية على مستوى بريطانيا وذلك في أول نسخة ثلاثية الأبعاد منه تتوفر في منطقة الشرق الأوسط، وذلك اعتبارا من 25 ديسمبر 2010، ويتزامن هذا مع مرور عام على سبق دو بطرح خدمة الفيديو حسب الطلب لأوَل مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال ديسمبر 2009.

وتأتي هذه الخطوة ثمرة لاتفاقية توصلت إليها “دو” مع شركة On Demand Group البريطانية المختصة بتجميع المحتوى متعدد الشاشات، والتابعة لشركة SeaChange International والمسجلة في بورصة الأوراق المالية ناسداك باسم (SEAC).

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، “تشكل الأفلام ثلاثية الأبعاد إضافة جديدة ورائعة لباقة عروضنا المتميزة، واستجابة لردود الفعل الإيجابية من قبل عملائنا فإننا نحرص على إضافة المزيد من هذه النوعية من الأفلام الممتعة، لقد حققت دو الريادة لكونها أول شركة تقوم بتزويد عملائها بهذه الخدمات، ونأمل أن تُثري هذه التقنية الجديدة تجربة مشاهدة الأفلام في المنزل”.

من جانبه قال توني كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة On Demand Group، “من الواضح أن تقنية الأفلام ثلاثية الأبعاد تثير اهتماماً كبيراً لدى الجميع في قطاع أفلام الفيديو في العالم، ومن بينهم الكثير من عملائنا المعنيين بالمحتوى، فخلال الفترة القصيرة التي تلت إطلاق دو لخدمات الفيديو عند الطلب، والتي لم تتجاوز العام، يشير مسار العمل إلى توجه عملائنا نحو الابتكار في تقديم الخدمات وإلى الاهتمام البالغ الذي توليه شركة On Demand Group لمزودي خدمات الفيديو حسب الطلب والتلفزيون المدفوع، واستطاعت دو أن تميز نفسها عن منافسيها لمرة أخرى من خلال كونها أول شركة تقدم الخدمات ثلاثية الأبعاد”.

لقد أصبحت خدمة الفيديو حسب الطلب التي أطلقتها دو في العام 2009 الخدمة الأسرع نمواً والأكثر نجاحاً من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم دو هذه الخدمة بالتعاون مع شركة On Demand Group التي تتخذ من لندن مقراً لها، وهي شركة متخصصة في مجال تجميع المحتويات لمزودي خدمات الفيديو حسب الطلب والأفلام ثلاثية الأبعاد، وتتولى شركة On Demand Group مهمة توفير ومعالجة المحتوى ثلاثي الأبعاد، إلى جانب دعم إطلاق الفيلم وحملته الترويجية من خلال جملة من خدمات الترويج له عبر الشاشة وضمن الإمارات.

ويروي فيلم StreetDance 3D حكاية فرقة رقص تؤدي عروضها في الشوارع والطرقات وسط مدينة لندن، وتُجبر على العمل مع مجموعة من راقصي الباليه مقابل الحصول على مكان للتدريب، تتوطد العلاقة بين أعضاء الفرقتين أثناء تدريباتهم معاً للمشاركة في بطولة بريطانيا. يقدم الفيلم، الذي تم طرحه على شكل RealD وXpand 3D و Dolby 3D، لوحات راقصة حصرية رائعة ومنوعة، وهو من بطولة شارلوت رامبلينع ونيكولا بيرلي وجورج سامبسون ومن إخراج ماكس جيوا ودانيا باسكويني.

تتيح خدمة الفيديو حسب الطلب لعملاء دو المشتركين فيها فرصة تصفح ألبوم المحتويات، الذي يتضمن أفلاماً عربية وأشهر أفلام هوليوود والأفلام الهندية ومختارات من أروع الأفلام الكلاسيكية في تاريخ الشاشة الفضية، ببساطة وسهولة من خلال استخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بتلفزيون دو وقائمة اختيارات مصنفة ضمن فئات تتضمن “وصل حديثا”، “أفضل الأفلام” “عروض خاصة” و”كلاسيكيات”. وهكذا يستطيع العُملاء أن يجدوا الفيلم الذي يبحثون عنه بسهولة، وبمقدورهم مشاهدة مقاطع منه قبل استئجاره لمشاهدته في أوقات فراغهم. وتحرص دو على إضافة أفلام جديدة إلى الألبوم بشكل شهري بحيث تتاح لعملائها المشتركين في خدمة الفيديو حسب الطلب فرصة اختيار ما يرغبون بمشاهدته من بين آلاف الأفلام.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13994
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE