أخبار قطاع الأعمال

شركة مايكروسوفت العربية تعتمد أجهزة ويندوز فون7 في عمليات تواصل موظفيها في السعودية

أعلنت شركة مايكروسوفت العربية، اعتماد تقنيات أجهزة “مايكروسوفت ويندوز فون 7Windows Phone” في كافة عمليات تواصل أعضاء فريق عمل الشركة في السعودية، حيث قامت بتوزيع جهاز متحرك يعتمد تقنيات “مايكروسوفت ويندوز فون 7Windows Phone” على كل موظف من موظفيها.

واعتبر سمير نعمان رئيس مايكروسوفت العربية، أن مايكروسوفت وهي تقود الجيل الجديد عالميا من اجهزة الهاتف المتحرك تعمل بشكل متواصل على توفير كل ما يدعم امكانيات موظفيها وتعزيز انتاجيتهم وقدراتهم التنافسية، مؤكدا تفوق حلول التواصل التقنية المتطورة التي توفرها أجهزة “ويندوز فون 7Windows Phone” من خلال تطبيقات متقدمة لإدارة المعلومات ذات مميزات عالية من سرعة الاداء والتحكم بقنوات التواصل عبر شبكة الانترنت، كما توفر تطبيقات الجهاز القدرة على الربط مع مختلف تطبيقات التواصل الاخرى المعتمدة في قطاع الاعمال كقنوات التواصل لعقد اجتماعات عبر الانترنت، الامر الذي يدعم توجهات مايكروسوفت بخلق بيئة عمل للموظفين قادرة على محاكاة إمكانياتهم ومهاراتهم وشغفهم بالانجاز.

وفيما يأتي هذا التوجه مع اطلاق شركة مايكروسوفت رسميا “ويندوز فون 7Windows Phone ” في المملكة العربية السعودية مطلع ديسمبر الجاري، اعتبر محمد قيس زريبي المدير الإقليمي لشركة HTC للشرق الأوسط وإفريقيا، خلال الاعلان رسميا عن تدشين شركة الاتصالات السعودية جهاز HTC ـ HD7 وهو أول جوال بنظام ”Windows Phone7” من مايكروسوفت، ليتم تقديمه بشكل حصري لعملائها، أن اجهزة ”Windows Phone7” تعد تجربة جديدة كلياً لمستخدمي الهواتف النقالة، حيث يأتي جهاز HD7 مجهزاً بشاشة ”دبليو. فيه. جي. إيه. تي. إف. تي” كهربائية تعمل باللمس بقياس 4.3 إنش، كما تم تجهيزه بكاميرا بدقة خمسة ميجابكسل مع فلاش صمام ثنائي مشع للضوء LED ثنائي وخاصية التركيز التلقائي، إضافة إلى خصائص تصوير الفيديو عالي الدقة. فيما تتضمن خصائص نقل البيانات تقنيات ”واي فاي 802.11” و”بلوتوث” إضافة إلى نظام تحديد الموقع الجغرافي ”إيه. جي. بيه. إس/جيه. بي. إس”. كذلك تم تزويد جميع أجهزة ”Windows Phone7” بتطبيقات ”مايكروسوفت أوفيس موبايل” و”ون نوت موبايل” و”شيربوينت”.

ومنذ طرحه في الأسواق العالمية، لاقى “ويندوز فون7” قبولا كبيراً من قبل المستهلكين حول العالم وفي المنطقة، كما يعكس “ويندوز فون7” الجهود الطموحة التي تبذلها شركة مايكروسوفت لابتكار نوع مختلف كلياً من الهواتف المتحركة المتطورة جداً، وبالتالي تلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على تقنيات متطورة تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم الشخصية والعملية.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

زر الذهاب إلى الأعلى