×
×

VIVA تطلق خدمة فيسبوك الحصرية لعملائها

أعلنت VIVA عن توقيعها شراكة مع الموقع الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، الفيسبوك Facebook، لتكون شركة الاتصالات الأولى في مملكة البحرين التي توقع مثل هذا الاتفاقية.

وستتيح هذه الشراكة، وهي الأولى من نوعها لأي مشغل للاتصالات في البحرين، الفرصة أمام كل من عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق للتواصل مع تواجدهم الإفتراضي على موقع الفيسبوك من خلال الرسائل النصية القصيرة.

وسيكون المجال مفتوحا أمام عملاء VIVA للتواصل والتفاعل بشكل كامل على موقع الفيسبوك من خلال الرسائل النصية القصيرة مما سيمكن العملاء من تحديث وضعيتهم، إضافة الأصدقاء إلى جانب تلقي الإشعارات الفورية لأي من التحديثات على فيسبوك من خلال الرسائل النصية القصيرة.

وفي تصريح لرئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين، أندرو حنّا قال، “تهتم VIVA البحرين اهتماما كبيرا بالحياة الافتراضية الالكترونية للعملاء، فالمجتمع البحريني على موقع الفيسبوك ضخم، وأردنا أن نوفر للعملاء أسهل الطرق للتفاعل”.

كل ما على العملاء فعله هو تشغيل ميزة الرسائل النصية على الجوال في إعدادات حسابك على موقع الفيسبوك. وسيكون سعر استخدام خدمة الفيسبوك هو ذاته لإرسال رسالة نصية قصيرة ضمن باقات VIVA، فيما سيكون استقبال الرسائل مجانيا.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13992
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE