×
×

هرتز تطلق موقعاً إلكترونياً استجابة لاهتمامات العملاء المتزايدة

أطلقت هرتز الإمارات موقعاً إلكترونياً جديداً hertzuae.com، مصمماً لإشراك عملائها في رسالة بصرية تعزز من ريادتها لسوق إدارة الأساطيل، باعتبارها شركة تعتمد نهج التركيز على خدمة العملاء.

ويعكس إطلاق موقع هرتز الإلكتروني هذا، التزام الشركة المتواصل في استثمار تقنياتها وبنيتها التحتية، وتدريب موظفيها خلال العام 2010، بهدف المحافظة على الصدارة، والاستمرار في كونها شركة تأجير السيارات المتخصص والأسرع نمواً في دولة الإمارات.

وقال نايجل جونسون، مدير عام- هرتز الإمارات ، “ندخل الآن مرحلة هامة من النمو المتميّز، إذ يعزز الموقع الإلكتروني الجديد التزامنا في تزويد عملائنا، بموقع إلكتروني متكامل الحلول وسهل الاستخدام من جميع الجوانب، مثل التصفح والتصميم وجودة المحتوى. فيمكن لكلا العملاء الأفراد والشركات الآن الوصول بسهولة إلى أية معلومة تتعلق بالاستئجار قصير وطويل الأمد، وخدمات الحافلات ونقل الفعاليات”.

وأشار إلى إضافة أقسام جديدة للموقع الإلكتروني مثل آخر الأخبار والتطورات في القطاع، مع التركيز على تقديم أكثر الاستشارات شمولاً في جميع النواحي المتعلقة بتأجير السيارات والقيادة في الإمارات، إضافة إلى تطوير الموقع بشكل متواصل. وسيقدم الموقع الإلكتروني الجديد أيضاً معلومات عن الخدمات الاستشارية لـ هرتز، والتي تشمل حلول تقليص الكلفة، ونظام سياسة الشركة إلى جانب غير ذلك.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13991
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE