×
×

إيستارتا توقع اتفاقية توزيع مع شركة d.velop العالمية

أعلنت شركة d.velop، الشركة العالمية الرائدة في تزويد حل إدارة محتويات الشركة ECM  في أوروبا، عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة إيستارتا لحلول البرمجيات، الشركة الاقليمية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات، تتولى بموجبها الأخيرة عمليات التوزيع والدعم الفني لمنتج ecspand في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تتصدر إيستارتا على مدى عقد من الزمن تقديم حلول شيربوينت والاستشارات الفنية، بالاضافة إلى خدمات التدريب على النظام. ويشهد سوق شيربوينت في المنطقة تحولات جذرية تعكس طلب العملاء المتزايد لآخر الحلول التقنية.
عن مدير وحدة البوابات الالكترونية وإدارة أداء المشاريع في ايستارتا، قال أحمد عابودي: “نلحظ الطلب المتزايد من عملائنا الحاليين والسابقين على تقنية شيربوينت، وعملاء جدد، يتجهون لتطبيق حلول ادارة المحتوى او استبدال نظامهم القائم بنظام مبني على شيربوينت”.
وأوضح ان استخدم الشيربوينت يتصدر المقام الأول في حلول البوابات الرقمية الداخلية والبوابات الرقمية المفتوحة على الانترنت، في حين يتجه العملاء وبشكل متزايد الى اعتماد حلول إدارة المحتوى ECM التي تستند بالكامل على تقنية الشيربوينت.
ولدى تعليقه، قال مدير مبيعات d.velop الدولية، هنز ويتفلد: “إيستارتا هي الشريك الأمثل المزود لإدارة المحتوى المستندة على تقنية شيربوينت؛ فلها سمعة قوية بين عملائها ومع مايكروسوفت، بالاضافة الى قاعدة كبيرة من العملاء، وموظفون خبراء ومختصون، فضلا عن شبكة دعم قوية تشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا”.
وبالتعاون مع شريك قوي وموثوق ستتولى إيستارتا مهام عمليات التوزيع والدعم الفني في المنطقة لعملاء حل إدارة المحتوى الى جانب توفير الخدمات الاستشارية وتطبيق نظام ecspand.
من جانبه، قال عمر الشبول، المدير التنفيذي للعمليات في شركة ايستارتا: “نحن مسرورون بشراكتنا الاستراتيجية الجديدة مع شركة d.velop الدولية. ومع تكنولوجيا ecspand الألمانية المتطورة سنضيف الى مجموعة الحلول التي نقدمها تقنية جديدة تحدث ثورة في سوق إدارة المحتوى وسوق شيربوينت”.
ومن الجدير بالذكر ان ecspand يلبي جميع احتياجات عملاء الشيربوينت في بنية أساسية واحدة متكاملة تمكن الشركات من توسيع نطاق إدارة المحتويات وتخزينها باستخدام تقنية شيربوينت (بما في ذلك ساب ، وأوراكل وغيرها).

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 13985
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE