×
×

جيتكس شوبر يعزز مكانته كأكبر حدث في المنطقة لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية

تستعدّ كبرى شركات التجزئة المختصة وأشهر العلامات التجارية العالمية، التي شاركت في دورة 2010 من معرض جيتكس شوبر، للمشاركة في معرض العام المقبل، الذي سيقام بين 8 و15 أكتوبر 2011، ومن المنتظر أن يكون أوسع وأفضل، بعدما نجح في دورته الماضية في تحقيق مبيعات قياسية بلغت 175 مليون درهم من الألعاب وأنظمة الترفيه المنزلي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الحديثة والكاميرات الرقمية، في وقت رسّخ معرض جيتكس شوبر مكانته كأكبر منصة في المنطقة لبيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة.

ويخطط مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للمعرض لإطلاق منطقة حديثة للألعاب، للاستفادة من قطاع الألعاب النامي في المنطقة، وتوسعة منطقة الأجهزة المنزلية، التي أطلقت أول مرة في دورة 2010 وشهدت إقبالاً كبيراً من المتسوقين وزوار المعرض.

واستقطب الحدث المرتقب 166,521 زائراً على مدى ثمانية أيام، بما اشتمل عليه من تشكيلات لا تضاهى من المنتجات الجديدة التي عرضت بأسعار مناسبة تضمن للمستهلكين أعلى قيمة لمشترياتهم، وبما اشتمل عليه من عروض ترويجية حصرية خاصة بالمعرض وجوائز قيمة تراوحت بين كاميرات رقمية وسيارة BMW Z4.

وكان معرض جيتكس شوبر 2010 قد رحّب بمجموعة كبيرة من العارضين للمرة الأولى، ومنهم الفطيم للساعات، وكانون، إي فور يو، وإي سيتي، وآي ستايل، وباناسونيك، ورِم، و050 موبايل.

واعتبر هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي أن الدورة الماضية من ،: “سجلنا مساحات عرض أكبر، ومزيداً من المنتجات وعروضاً ذات قيمة أكبر قدّمها بعض أبرز العلامات التجارية في العالم، وقد أثبت معرض جيتكس شوبر أنه حدث لا ينبغي تفويته من العارضين أو المستهلكين على حد سواء”.

وتساوى المستوى الإيجابي لآراء العارضين حول المعرض، فاعتبر أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات في جاكيس للإلكترونيات، معرض هذا العام “ناجحاً جداً بفضل العروض الرائعة المجمعة التي قدمناها، والسحوبات على تلفزيونات الكريستال السائل من بينكيو كل 15 دقيقة، إلى جانب نقاط السعر المبتكرة”. وأكّد بنجابي أن شركته حققت إيرادات مبيعات أعلى بنحو 15 بالمائة مقارنة مع دورة 2009 من المعرض، وقال: “يبقى معرض جيتكس شوبر حدثاً مهماً بالنسبة لنا لأنه يتيح الفرصة أمامنا لعرض منتجاتنا إلى الآلاف من المستهلكين الذين قد لا يكونون زواراً منتظمين لمنافذ البيع بالتجزئة التابعة لنا، والعمل بالتالي على كسب ولائهم على الأمد البعيد، كما إنه يتيح لنا فهم احتياجات عملائنا في فترة زمنية قصيرة”.

أما شركة كانون، التي تشارك في معرض جيتكس شوبر لأول مرة، فعلّقت على نجاحها الأول في المعرض بالقول على لسان وينيت فادوا، مدير منتجات DSLR، “أقمنا رُكن منتجات DSLR من كاميرات كانون الرقمية لأول مرة في معرض جيتكس شوبر، بهدف تثقيف المصورين الهواة وتعريفهم بالمنافع والفرص الإبداعية التي تقع ضمن مجال التصوير بتقنيات DSLR”.

وأضاف، “خلال ثمانية أيام المعرض، شهد ركن DSLR إقبالاً واسعاً من هواة التصوير، نظراً لأنه أتاح الفرصة أمامهم للقاء خبراء كانون في التصوير على أرضية تفاعلية لمناقشة التصوير بتقنيات DSLR وتعلمّه”. وأعرب وينيت فادوا عن سعادته بنتائج مشاركة كانون في المعرض، آملاً بتعزيز الإمكانات المتاحة في أوساط المصورين بالمنطقة”.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 13979
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE