×
×

موبايلي تطلق خدمة بزنس سوفت فون لمشتركي قطاع الأعمال

أعلنت شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي” عن طرح أحدث خدماتها لقطاع الأعمال ” بزنس سوفت فون”، والتي تتيح لمشتركي الخطوط المفوترة أو المسبقة الدفع من إدارة كافة المكالمات الصوتية والرسائل النصية من أي مكان بالعالم باستخدام برنامج ” بزنس سوفت فون”.

وأوضحت “موبايلي” بأن قيمة المكالمات التي يجريها المشتركين داخل وخارج المملكة سيتم احتسابها حسب باقة المشترك للمكالمة المحلية والدولية الخاصة بقطاع الأعمال.

وتسعى ” موبايلي” من خلال إطلاق خدمة” بزنس سوفت فون” إلى توفير حلول تكاملية مبتكرة، تمنح المشتركين سبل جديدة لإدارة اتصالاتهم الصوتية عبر الإنترنت يعاونها في ذلك شبكة اتصالات متطورة تغطي كافة المناطق المأهولة بالسكان بالمملكة، و لتشكل بذلك نهجاً جديداً ومتفرداً نحو نوعية الخدمات المضافة المقدمة للمشتركين في قطاع الأعمال عبر الهاتف المتحرك.

وأشارت “موبايلي” إلى أن خدمة “بزنس سوفت فون” هي أحد مفردات التقنية الحديثة، التي تقدم للمشتركين حلول بديله لإرسال واستقبال المكالمات الصوتية و الرسائل النصية، وذلك بعد تحميل برنامج “سوفت فون” عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة “موبايلي” mobily.com.sa على جهاز الحاسب الآلي ليتمكن المشترك بعدها من استخدام خدمة “بزنس سوفت فون” وإدارة كافة الاتصالات حول العالم.

وعن كيفية الاشتراك بالخدمة أوضحت “موبايلي” أنه بمجرد تحميل برنامج ” بزنس سوفت فون ” وإدخال رقم الهاتف المتحرك الخاص بالمشترك، ستصله رسالة نصية تحتوي على الرقم السري الذي يمكنه بعدها من الاستفادة من كافة خدمات البرنامج من إرسال واستقبال لكافة المكالمات عبر جهاز الحاسب الآلي ومن أي مكان بالعالم.

ويحظى مشتركو قطاع الأعمال في “موبايلي” اليوم بالعديد من الخدمات المميزة التي تساهم في تطوير عمل القطاع وذلك في ظل النمو المتسارع الذي يشهده الاقتصاد السعودي على كافة الأصعدة، مما يتطلب وجود خدمات ذات اعتمادية وجودة عالية تواكب هذا النمو لكافة المؤسسات والشركات.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13971
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE