×
×

إنتراكم تطلق نظام التوظيف الجديد Oracle iRecruitment

أطلقت شركة إنتراكم نظام (iRecruitment) للتوظيف الجديد من أوراكل، حيث تقدم الشركة من خلاله الحلول المناسبة لتنظيم العلاقة الوظيفية ما بين المدير ومسؤول التوظيف والمرشح للوظيفة. إن هذا النظام يشكل دورة متكاملة تمنح الجهات الثلاثة المقدرة على إدارة جميع مراحل عملية التوظيف من إيجاد الوظيفة إلى إجراء عقود التعيين ومتابعة أمور الموظفين الجدد، كما أنه يسهل المهام الإدارية لشؤون الموظفين ويساعدهم على إبراز شعار المؤسسة الوظيفي.

وقد أفاد نعيم الصوص، مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية للشركة، “نظام أوراكل الجديد قد برهن على كفائته العالية وساعد على تخفيض ملحوظ في الكلفة من خلال أتمتة عمليات التوظيف. كما أنه ساهم في تسهيل عمليات توثيق ومتابعة طلبات التوظيف من قبل إدارة الموارد البشرية”.

ومن الجدير في الذكر أن هذا النظام يشمل كافة مراحل متابعة الطلبات من طرف المدير الإداري، الجهة الموظفة وطالب الوظيفة من خلال الخدمة الذاتية التطبيقية Self Service Interface.

يعتبر نظام iRecruitment جزء من عائلة أوراكل للنظم الالكترونية لشؤون الموظفين، وعنصر رئيسي ضمن سلسلة لمنتجات الشركة للحلول الإدارية المتكاملة.

كما وأطلقت إنتراكم المرحلة الأولى لنظام الخدمة الذاتية للموظفين المخصص للاستعمال الداخلي، والذي سيسهل الأمور اليومية التي يقوم بها الموظفين من خلال منحهم القدرة على مراجعة وتعديل بياناتهم وطلب الإجازات بالإضافة إلى خدمات أخرى سيتم إضافتها في المستقبل. وأكد نعيم الصوص قائلا، “سيتم توسيع مجال خدمات الموظفين من خلال إضافة تطبيقات جديدة من أجل دعم دائرة شؤون الموظفين ومنفعة الشركة بشكل عام ورفع كفاءتها”.

تعتز شركة إنتراكم والتي مقرها الرئيسي في عمان بنجاحاتها الملحوظة في مجال تقنية المعلومات المهنية، دمج البرامج وصيانتها وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، وذلك امتداداً إلى 26 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتكون من فريق عمل يشمل عدد كبير من الخبراء تصب مواهبهم الإبداعية في تحقيق النتائج الفعلية طويلة الأمد والدعم المستمر لعملاء الشركة.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13967
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE