×
×

العام 2010 في مسيرة البوابة العربية للأخبار التقنية

مع نهاية العام الحالي 2010، يكون قد مرّ على الإطلاق الرسمي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية 5 سنوات وشهرين و15 يوماً (أي 1902 يوماً). 

ونشر الموقع خلال الفترة الماضية أكثر من 13800 مادة إعلامية متخصصة حظيت بتفاعل كبير من قبل الزوار الذين شاركوا بتعليقاتهم التي تجاوزت 21400 تعليقاً. 

ولعب الموقع دوراً مهماً كمصدر إعلامي متخصص في تقنية المعلومات والاتصالات، حيث بات اليوم المصدر الأول للأخبار التقنية باللغة العربية بالنسبة لكل من وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة والإلكترونية العاملة في مختلف الدول العربية. 

وقد شكل العام 2010 علامة فارقة في تاريخ الموقع، حيث شهد العديد من الأحداث البارزة التي عززت مكانته وساهمت في استمرار مسيرته، ونذكر منها: 

1- فريق العمل: انضمام الزميل زاهرهاشم ورانا عبد الرحمن وعودة الزميل المجتهد أحمد فؤاد، وتألق الزميل فايز قنديل في إدارة الموقع تقنياً. هؤلاء جميعاً كانوا بالفعل علامة فارقة في مسيرة الموقع لما قدموه من جهد كبير ليلاً ونهاراً ليقدموا لزوار الموقع كل جديد في العام التقني. 
2- ارتفاع عدد زوار البوابة العربية للأخبار التقنية بشكل ملحوظ.
3- توقيع عدد من مذكرات التفاهم واتفاقيات تزويد المحتوى مع عدد من الجهات الإعلامية المرموقة والتي باتت تعتمد على المحتوى الإعلامي التقني الذي يقدمه موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

الحدث الأهم:

الحدث الأبرز هو حصول البوابة العربية للأخبار التقنية على جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية عن فئة “أفضل مشروع إعلامي” في مجال الإعلام والاتصالات/ جوائز الوطن العربي: وإليكم الفيديو الخاص باستلام الجائزة: 


ونتوجه بجزيل الشكر إلى كل من ساهم في إشهار الموقع سواءً عن طريق الممارسات الاحترافية لدى نقل المحتوى من خلال ذكر المصدر ووضع رابط، أو من خلال الشبكات الاجتماعية التي لعبت دوراً كبيراً في زيادة عدد زوارنا بشكل ملحوظ، وخصوصاً أصدقائنا على الفيسبوك، ونخص بالشكر هنا الصديق الذي يحمل اسم المستخدم: Obada Ali 

وسيبقى فريق البوابة العربية للأخبار التقنية يعمل على مدار الساعة ليبقيكم على إطلاع دائم بآخر المستجدات والأخبار التقنية، المحلية والعالمية، باللغة العربية. 

المزيد عن البوابة العربية للأخبار التقنية

وكل عام وأنتم بألف خير..
فريق البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13964
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE