×
×

أبل تطرح مجموعة من التطبيقات الجديدة الخاصة بالأعياد

أطلقت شركة آبل احتفالاً بأعياد الميلاد ورأس السنة مجموعة من تطبيقات الصور الجديدة لأجهزة الآي فون والآي بود، الخاصة بهذه المناسبة وذلك للإضفاء نوع من الفرح والتسلية على أجهزتها.

ونعرض لكم من خلال البوابة العربية للأخبار التقنية هذه التطبيقات فيما يلي:

1-    تطبيق عيد الميلاد الأبيض أو Ogilvy White Xmas

يقوم هذا التطبيق بإضافة مجموعة من الثلوج على الصورة بحيث توهم الآخرين بأن هناك كميات من الثلوج المتساقطة من السماء، وهذا التطبيق مجاني.

تحميل التطبيق

2-    تطبيق الأضواء الموسيقية Musical Lights

إذا كنت تتوق إلى تزيين منزلك بالأضواء، دون أن تتسبب في ارتفاع تكلفة الكهرباء فهذا التطبيق يتيح لك إضاءة الصور الخاصة بمنزلك ليبدو وكأنه مضاء بالفعل، كما أن هذه الأضواء يمكن أن تكون مصحوبة أيضاً  ببعض الإيقاعات الموسيقية، وتبلغ تكلفة هذا التطبيق نحو 0.99 دولارا.

تحميل التطبيق

3-    Xmas Booth Free

يضيف هذا التطبيق الملون العديد من اللمسات الاحتفالية للصور، فعند التقاط صور جديدة أو رفع بعض الصور يمكن إضافة بعض رموز وشخصيات عيد الميلاد وأعياد رأس السنة إليها،  وهذا التطبيق متاح مجانا.

تحميل التطبيق

4-    Christmas Sweater-izer

إذا وجدت أحد أصدقائك أوالمقربين إليك لا يرتدي ملابس الاحتفال بالعام الجديد فيمكن بواسطة هذا التطبيق  أن تجعله يرتدي سترة تناسب الاحتفال، وتبلغ تكلفة التطبيق 0.99 دولاراً.

تحميل التطبيق

5-    Coca-Cola Christmas Snow Globes

يساعد هذا التطبيق المجاني على تصميم مشهد تساقط الثلوج المفضل لديك، والذي يمكنك من خلاله رؤية الثلوج وهي تتساقط.

تحميل  التطبيق

6-  Mistletoe Photo Booth

من خلال هذا التطبيق المجاني يمكنك  تخليد الذكريات واللحظات التي لا يمكن أن تعوض مرة أخرى. فهذا التطبيق يمكنك من عمل بطاقات معايدة وإرسالها لجميع أصدقائك.

تحميل  التطبيق


تنويه للمنتديات والمدونات:
في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13962
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE