×
×

«مجموعة إيمكي» تختار حلول «فوجيتسو» لتعزيز كفاءة عمل أنظمة نقاط البيع

أعلنت «مجموعة إيمكي» EMKE Group عن اختيارها لحلول «فوجيتسو» لتعزيز كفاءة عمل أنظمة وتطبيقات نقاط البيع (POS) لديها. وعملت «مجموعة إيمكي»، رائدة مبيعات التجزئة في المنطقة والتي تدير سلسلة متاجر اللولو هايبرماركت، على تجديد وتطوير أنظمة نقاط البيع بهدف تعزيز مستويات الكفاءة والأمن لموظفيها.

واختارت «مجموعة إيمكي» أنظمة Fujitsu TeamPoS 3000 Series من فوجيتسو لتشغيل أنظمة نقاط البيع لديها في 86 متجر من متاجرها المنتشرة في كافة أنحاء الشرق الأوسط. وقد تمَّ تثبيت التطبيقات التي تشغل أنظمة فوجيتسو باستخدام ملفات تعريفات OPOS الموصولة بشكل مركزي مع تطبيقات (ساب).

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال مادهاف راو، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إيمكي»: “تعتبر «فوجيتسو» الشريك التقني المميز لدى «مجموعة إيمكي» منذ أكثر من 15 عام، إذ عملت «فوجيتسو» خلال هذه الفترة على تزويدنا بحلول موثُوقة وفعَّالة من حيث التكلفة لتشغيل أعمالنا؛ وقد عَمِلتْ أنظمة TeamPoS 3000 على تلبية الاحتياجات التشغيلية في متاجر المجموعة – انطلاقاً من أنظمة نقاط البيع المستقلة والمنفصلة وصولاً إلى التطبيقات الحساسة كتطبيقات إدارة علاقات العملاء. وقَد تمَّ تصميم هذه الحلول بشكل خاص لتوفر أعلى مستويات من حيث الأداء والتكلفة والأمن والكفاءة في الإدارة واستخدام الطاقة”.

ومن جانبه، قال تشاندان ميهتا، مدير تسويق المنتجات لدى «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» في الشرق الأوسط: “تتميز أنظمة فوجيتسو Fujitsu TeamPoS 3000 Series بأحدث معالجات (Intel Core 2 Duo)، ومجموعة من الوظائف الأخرى المتنوعة التي تُساعد «مجموعة إيمكي» على الحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية. وتتوافق هذه المنصة الهيكلية المفتوحة مع الأنظمة الحالية والجديدة نظراً لتمتعها بالتقنيات التشغيلية المعيارية التي تساعد في تعزيز مستويات المُرونة والتدرجية. وقد تم تصميم وبناء هذه الأنظمة لتَتَحمّل بيئات العمل الشديدة التي تشهدها متاجر البيع بالتجزئة بهدف تقليل عمليات الصيانة والتكاليف”.

وتستند أنظمةTeamPoS 3000 XL2  إلى معالجات Intel® Core™2 Duo ثنائية النواة التي توفر سرعة تشغيل عالية وبرودة وهدوء أكثر مقارنة بنظيراتها من الأنظمة المكتبية ثنائية النواة. ويمتاز هذا النظام القوي بسرعة معالجة أعلى بنسبة 300 بالمائة من التقنيات السابقة كما أنه يعمل على الحدّ من استخدام الطاقة بنسبة 40 بالمائة مقارنة بالهيكليات المكتبية الأخرى.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13958
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE