×
×

"إيه بي سي من شنايدر إلكتريك" تعزز خدمات إدارة الطاقة والتبريد في مراكز البيانات

أعلنت “إيه بي سي من شنايدر إليكتريك”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطاقة المتكاملة وخدمات التبريد، اليوم عزمها تعزيز الخدمات التي توفرها مراكز بياناتها في المملكة العربية السعودية، وذلك تماشياً مع التزامها بدعم عمليات وصيانة مراكز بيانات (تاير3) و(تاير4) في البلاد.

ففي ظل ارتفاع تكاليف استهلاك الطاقة، أصبح من الضروري لأصحاب القرار في المؤسسات والشركات اعتماد الخدمات والأدوات والتقنيات الملائمة لتعزيز فعالية استهلاك الطاقة ومراقبة التكاليف. وتعتبر المملكة العربية السعودية من الأسواق الهامة والواعدة بالنسبة لشركة “إيه بي سي من شنايدر إلكتريك” في الشرق الأوسط، وقد أسهم تواجدها في هذه السوق إلى توظيف الشركة لاستثمارات هامة في المنطقة. وعليه، فإن خبراء خدمات التبريد والطاقة في الشركة جاهزون الآن لتقديم الدعم اللازم لعمليات وصيانة مراكز بيانات تاير 3 و4 العاملة حالياً في المملكة، حيث يمكن الحصول على خدماتهم بمجرد اتصال هاتفي على مدار الساعة طوال الأسبوع.

وتأتي هذا الخطوة من “إي بي سي” لتواكب المكانة الهامة التي تحظى بها السوق السعودية في منطقة الشرق الأوسط، وتعكس في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها الشركة لمساعدة المؤسسات في المنطقة على مراقبة وإدارة تكاليف استهلاك الطاقة.

ووفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة “غارتنر”، تشكل النفقات المرتبطة بتكاليف استهلاك الطاقة حوالي 12% من إجمالي نفقات مراكز البيانات، مما دفع بالشركات إلى السعي لخفض هذه النسبة المرتفعة. ويشير التقرير أيضاً إلى أن نفقات استهلاك الطاقة والتبريد مرشحة للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة في ظل توسيع الشركات لبنيتها التحتية التقنية في مرحلة ما بعد الأزمة.

وقال جيف دي سوزا، نائب الرئيس الإقليمي لشركة إيه بي سي من شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية: “نسعى منذ تأسيس مكاتبنا في المملكة العربية السعودية قبل ثلاثة سنوات مضت للتأكيد على ارتفاع سوية خدمات ما بعد البيع التي نقدمها وذلك لضمان الرضى الكامل لعملائنا. وعقب استثمارنا في مجالات المبيعات والتسويق من أجل دعم العمليات، نرمي حالياً إلى تبوء المرتبة الأولى في السوق عبر تقديم مجموعة خدماتنا المتطورة لمراكز البيانات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بهدف تلبية الطلب المرتفع على مراكز البيانات العالية الأداء، وبما يعزز محفظة برمجيات الإدارة (InfrastruXure)”.

ومن شأن الصيانة الاستباقية لمراكز اليبانات أن تحد من انقطاعات العمل، كما سيحرص فريق الخبراء الفنيين لدى إيه بي سي على تقديم خدمات الصيانة وحل المشكلات التقنية على مدار الساعة.

وأضاف دي سوزا: “تتيح محفظة برمجيات الإدارة InfrastruXure بناء جيل جديد من مراكز البيانات ذات القابلية العالية للتطوير والمتوافقة مع تقنيتي التمثيل الافتراضي والحوسبة السحابية، الأمر الذي يوفر لنا فرصة هامة لإدارة قاعدة عملائنا الحاليين وتوسيع حصتنا السوقية”.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13957
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE