×
×

مقاطع فيديو مسرّبة تكشف مواصفات جهاز إيسر اللوحي [شاهد الفيديو]

تعتزم إيسر Acer دخزل سوق الأجهزة اللوحية بجهازها الجديد المزود بنظام أندرويد من جوجل، وشاشة بحجم 10 بوصة، وذلك بحسب ثلاثة مقاطع فيديو مسربة نشرت  على موقع يوتيوب وأشار إليها موقع Engadget التقني.

ولا توجد حتى الآن تفاصيل كثيرة حول الجهاز، إلا أنه من المتوقع أن يعتمد منصة Tegra2 من نفيديا، كما ستيح إمكانية الاستفادة من تطبيقات أندرويد الخاصة بأجهزة أيسر.

ويتضح من مقاطع الفيديو أن جهاز أيسر الجديد سيعتمد على تقنية الجيروسكوب Gyroscope في الانتقال بين الصفحات دون الحاجة إلى لمس الشاشة،  فضلاً عن استخدام هذه التقنية في عمليتي تصغير وتكبير الصور دون استخدام الأصابع،  ولكن يبدو أن هذه التقنية لا تعمل بشكل صحيح في الوقت الحالي.
 
وعلى الرغم من تأكيد أيسر أنها ستنتظر طرح الإصدار Honeycomb الجديد من أندرويد لاستخدامه على الجهاز الجديد، إلا أن  أحد مقاطع الفيديو يظهر الجهاز وهو يعمل على الإصدار  Froyo من نظام التشغيل أندرويد.

شاهد الفيديو:






تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13955
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE