×
×

سكايب يستعد لإطلاق خدمة المحادثة المرئية على الهواتف المحمولة

يستعد موقع سكايب Skype لتوسيع خدماته الخاصة بالهواتف المحمولة، حيث سيقوم بتوفير ميزة المحادثة المرئية Video Calling لأجهزة iPhone 4 .

ويرى مختصون أن الخدمة ستكون متاحة لأنظمة تشغيل وأجهزة أخرى في وقت قريب لإعلان الخدمة، وعلى الرغم من أن سكايب قامت بإطلاق أول تطبيقات الهواتف المحمولة لجهاز أي فون في إبريل/نيسان من عام 2009، إلا أن هذه الخدمة لم تتوفر لأجهزة أندرويد إلا منذ شهرين فقط.

ومن المرجح أن تعرض سكايب المزيد من التفاصيل والخدمات في معرض الكترونيات المستهلك الذي سيقام مطلع العام القادم 2011، حيث من المقرر أن تعلن الشركة عن الكثير من الخدمات الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة سكايب  قد تعرضت على مدار الأيام القليلة الماضية إلى عطل أدى إلى انقطاعها لعدة ساعات ، الأمر الذي  أثار سخط المستخدمين، وربما تهدف الشركة من خلال الإعلان عن خدمة المحادثة المرئية الجديدة،  إلى كسب ثقة ورضا المستخدمين وجذبهم إليها مرة أخرى.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13951
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE