×
×

موقع Contivio.com وSugarCRM يعززان علاقتهما من خلال شراكة إدارة علاقات العملاء

أعلن اليوم موقع Contivio.com، أحد المواقع الرئيسية في تقديم حلول مركز اتصالات SaaS والحلول الهاتفية، عن الشركة المسؤولة عن الموقع قد انضمت إلى برنامج شريك OEM التابع لـSugarCRM. وكجزء من اتفاقية الشراكة، فإن موقع Contivio.com سوف يقوم بتطبيق SugarCRM Profess في السحابة الخاصة به وكذلك بيع الحلول المتعلقة به كحزم واحدة.

وجدير بالذكر أن مركز الاتصالات في السحابة الخاصة بـContivio.com سوف يتم تقديمه كشريط أدوات في المتصفح (أو يتم تثبيته في أي هاتف مزود بتقنية VoIP ) بالإضافة إلى أن البرنامج الوسيط “Angels” يحقق تكامل، واستخدام IVR بصورة أكثر فاعلية، وكذلك تطبيق SugarCRM Professional بصورة تلقائية، فضلاً عن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال الاستخدام التلقائي أو المخصص أو عن طريق حلول الاستضافة أو الاستخدام الداخلي حيث يتم تثبيت البرنامج خلال دقائق. ومن ثم فإن شرط الأدوات يتيح لـSugarCRM Professional الاستفادة من وضع ملء الشاشة مما يمكن الشركات من استخدام سطح مكتب CRM واحد من أجل الحصول على كافة الخصائص وبالتالي فإن هذا يحد من تكاليف التنفيذ والتدريب مع تقديم تجربة فريدة من نوعها للعملاء.

ومن ناحية أخرى فإن القنوات المتعددة الداخلية والخارجية لموقع Contivio.com (الصوت، والبريد الإلكتروني، والفاكس، والرسائل النصية القصيرة، والمحادثة عبر الويب، والبريد الصوتي) تتيح الحصول على الإمكانيات الهائلة التي توفرها الأنظمة باهظة الثمن مع توفير خاصية السهولة والدعم. علاوة على أن هذا الحل الخاص بالسحابة يعتبر فريدًا من نوعه حيث يتميز عن كافة الحلول التي تقدمها شركات VoIP الأخرى كما أن تكنولوجيا التحكم في الاتصالات عن طريق طرف ثالث توفر الحصول على خدمة صوت جيدة ومن ثم تقليل تكاليف الاتصالات.

ويقول سايمون بوتلر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لموقع Contivio.com “إننا نتميز عن الحلول الأخرى من خلال تقديم سحابة تعتمد على مركز اتصالات يضم مقدم خدمات هاتفية؛ علاوة على أن التكنولوجيات الفريدة من نوعها التي تقدمها شركتنا توفر الحصول على طلبات كبيرة مقارنة بحلول منافسينا فضلاً عن أن الحل الذي نقدمه يتميز بسهولة التنفيذ. ومن خلال مجموعة SugarCRM Professional، فإن عملائنا يحصلون على قيمة غير مسبوقة فيما يتعلق بمركز اتصالات نهاية إلى نهاية، وكذلك الحصول على خدمة اتصالات، وحل CRM متميز. وعليه فإن هذا الحل الذي تقدمه شركتنا يغير المفاهيم السائدة.”

ويضيف بوتلر “إن هذا الحل المتكامل الذي نقدمه سوف يكون له تأثير كبير على السوق، وذلك نظرًا لما نتميز به من تحقيق ميزة تنافسية في الأسعار وكذلك الخطط الشهرية والمتزامنة للأسعار والتي تتيح لعملائنا تعزيز حلول أعمالهم بما يتماشى مع متطلبات التشغيل المتغيرة.”

وتتميز مجموعة منتجات SugarCRM بالمرونة والاستخدام وكذلك تلبية احتياجات كافة الشركات مهما كان نوعها. إن حلول SugarCRM يتم استخدامها بسهولة مع كل نوع من البيئات وبالتالي تحقيق كافة المتطلبات. حيث إن SugarCRM يوفر خصائص فريدة من نوعها من حيث التميز، وإدارة الاتصال والحسابات، وحملات التسويق، وأدوات إعداد التقارير. ومن خلال هذا الحل الذكي الذي يتسم بالمرونة والسهولة، فإن الشركات سوف يكون بمقدورها الحصول على نظرة عامة عن الاتصالات بين عملائها وبين المجموعات التجارية الخاصة بها.

ويقول تشوك كولسون، نائب رئيس تطوير الأعمال في SugarCRM “إن الشراكة بين SugarCRM وContivio تعمل على إيجاد مركز اتصال يعتمد على سحابة تتميز بالفعالية من حيث التكلفة فضلاً عن القدرة الهائلة.” “وكجزء من شبكة شركاء OEM الواسعة، فإن حلول Contivio التي يتم تطبيقها مع خصائص Sugar يمكنها أن تساعد الشركات في تحقيق الاتصال الداخلي مع عملائهم بصورة أكثر فاعلية، في أي وقت ومن أي مكان.”

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13945
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE