×
×

كيوتل تطرح الخدمات المالية أمام الجمهور في قطر

سيوفر برنامج إدارة الأموال عبر الجوال مجموعة متكاملة من الخدمات المالية عبر الهواتف الجوالة، لتلبية احتياجات أفراد الجمهور في قطر، حسبما تم الإعلان عنه اليوم.

وصممت هذه المجموعة الجديدة من الخدمات المالية التي يُطلق عليها اسم “كيوتل موبايل موني” لتقديم الخدمات المالية لكل سكان قطر، سواء كان لديهم حساب بنكي أم لا، وذلك لكي تضمن أن يحصل على شخص على وسيلة آمنة وسريعة ومنخفضة التكلفة للتحكم في أموالهم باستخدام هواتفهم الجوالة.

 وفي هذا الصدد، تعمل كيوتل جنبا إلى جنب مع QNB البنك الرائد في قطر والذي يحظى بأعلى درجات الثقة لتقديم أعلى مستويات الأمن والراحة لعملاء خدمات كيوتل المالية عبر الجوال “كيوتل موبايل موني”، الخدمات المالية من كيوتل. كما تقوم الشركة أيضا بالتنسيق مع مراكز البيع بالتجزئة والتجار في كل أنحاء الدولة حتى يتمكن الجميع من شراء المنتجات والخدمات مستخدمين حساباتهم في خدمة “موبايل موني” من كيوتل.

 وقد تم اختبار مجموعة خدمات “موبايل موني” وتحسينها خلال 2010 وذلك لضمان أعلى مستويات الموثوقية والأمن لعملاء كيوتل. وسيتم الاحتفاظ بجميع المبالغ المالية التي يتم استخدامها من خلال خدمة “كيوتل موبايل موني” من قبل QNB.

وأحد أهداف البرنامج الطموح الذي تم وضعه لمشروع “كيوتل موبايل موني” هو المساعدة في وضع قطر ضمن الدول الرائدة عالميا بحيث يتمكن أفراد الجمهور ممن ليس لديهم حسابات بنكية، أو ممن لا يحق لهم بموجب حساباتهم الحالية في البنوك الاستفادة من بعض الخدمات، الاستفادة من الخدمات الأساسية بطريقة منخفضة التكلفة عبر هواتفهم الجوالة.

وتقوم كيوتل بتوسيع نطاق الخدمات المالية بعد نجاح إطلاق خدمات تحويل الرصيد الدولية في أكتوبر 2010، وهي الخدمة التي مكنت عملاء الشركة من تحويل الرصيد إلى الهند والفلبين وباكستان وإندونيسيا ونيبال وبنجلاديش وسري لانكا من خلال شبكة تم تصميمها خصيصا لهذا الغرض.

وشهدت هذه الخدمة إقبالا ملحوظا من قبل آلاف منذ إطلاقها، مما يسلط الضوء على أهمية حلول إدارة الأموال وحلول التحويل غير المكلفة للعملاء في قطر.

وفي القريب العاجل، سيتمكن سكان قطر من إرسال المبالغ النقدية والأرصدة بسهولة تشابه سهولة إرسائل الرسائل النصية القصيرة مدعومة بأكثر مستويات الأمن شمولية. ومن بين الخدمات التي ستطلقها كيوتل في 2011، خدمة تحويل الأموال مباشرة، ودفع فواتير المراكز التجارية عبر الجوال، وسحب النقود من خلال أجهزة الصرف الآلي باستخدام حسابات “كيوتل موبايل موني”.

وتهدف كيوتل إلى توفير الخدمة الأكثر شمولية في مرحلة الإطلاق المقبلة، وتوفير خدمات إدارة وتحويل الأموال مهمة لكل شخص يمكنه الاستفادة منها في قطر، مدركة ومقدرة لاحتياجات تحويل الأموال المهمة والمتنوعة بالنسبة لسكان قطر.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

  • 13943
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE