×
×

LG الراعي الرسمي للأجهزة الالكترونية في مؤتمر مايكروسوفت Open door

رعت LG الشركة المتخصصة حول العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤتمر مايكروسوفت، بعنوان (open door) لعرض أحدث تقنيات وبرمجيات مايكروسوفت المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية.

وقامت ، بدعم فعاليات المؤتمر من خلال توفير أجهزتها الالكترونية المختلفة إضافة إلى عرض بعض منتجاتها والتي شملت شاشات LCD المشتركة مع أجهزة الاكس بوكس وشاشات LCD ثلاثية الأبعاد وفيديو الجدار (الرقمي) وأجهزة مراقبة الشبكات.

وقال كيفن تشا، المدير العام لشركة Electronics LGفي المشرق العربي، “لقد تفردنا برعاية أجهزة تكنولوجيا المعلومات والترفيه الالكترونية في هذه الفعالية المميزة، وقمنا بعرض آخر وأحدث تقنيات ومنتجات LG من شاشات LCD ثلاثية الأبعاد ، وفيديو الجدار “الرقمي”، والعديد من منتجات وابتكارات LG في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

وأضاف، “أكّدتLG من خلال رعايتها ومشاركتها الفعالة في هذا المؤتمر أنها مصدر موثوق به إلى ابعد الحدود فيما يتعلق بأجهزة الترفيه وتكنولوجيا المعلومات. ولا شك أننا عززنا و قوينا علاقتنا الوطيدة بشركة مايكروسوفت”.

ومن الجدير ذكره أن حلقات دراسية في تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية أقيمت في قاعة العرض الموجودة في الموقع، على مدار يومين كاملين، تم فيها استخدام فيديو الجدار من LG كوسيلة لدعم عرض محتوى الحلقات الدراسية للجمهور.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

  • 13937
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE