×
×

بتلكو تقيم ورشة العمل السنوية الثالثة لاستطلاع خبرة و تجارب و آراء الزبائن

أقامت بتلكو، ممثلة بمركز الخدمة المتميزة التابع لدائرة تطوير الشبكة الهاتفية و توصيل و ضمان الخدمة مؤخرا ورشتها السنوية الثالثة لاستطلاع خبرة و تجارب و آراء الزبائن، التي تعتبر إحدى مبادرات الشركة الإستراتيجية الرئيسية الرامية إلى تحسين خبرات الزبائن و الارتقاء إلى مستوى توقعاتهم.

وعن أهداف هذه الورشة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي، “إن الأهداف الرئيسية من عقد مثل هذه الورش هي إعطاء زبائننا، الذين يتم اختيارهم بشكل عشوائي، فكرة عامة عما لدينا من منتجات وخدمات، التعرف على خبراتهم و تجاربهم مع بتلكو بالإضافة إلى آرائهم القيمة، وتحديد المشاكل التي قد يكونوا واجهوها مع خدمات الاتصالات لديهم”.

وأضاف، “كما تهدف الورشة إلى وضع الإجراءات الضرورية لعمل التحسينات المطلوبة لضمان مواصلة تحسين خبرات الزبائن، وتوفير جودة عالية على مستوى توصيل الخدمات وخدمات الدعم بعد البيع”.

من جهته، نوه مدير أول دائرة تطوير الشبكة و توصيل و ضمان الخدمة السيد محمد المختار بجهود بتلكو المستمرة من أجل بناء شبكة مستقبلية بما يتماشى مع جهود المملكة الرامية لتحقيق رؤية المملكة الاقتصادية 2030.
وأضاف السيد المختار “لقد وفر لنا برنامج تحسين خبرات الزبائن قناة للتواصل مباشرة مع زبائننا الأعزاء وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم وخبراتهم السابقة واقتراحاتهم وتوصياتهم بكل وضوح”.
وتابع يقول “لقد تمت الاستفادة من مثل هذه المعلومات في صياغة خطط التطوير لدينا من أجل مصلحة جميع الزبائن”.
وخلال الورشة، استمع الزبائن باهتمام بالغ إلى العروض التي قدمها المسئولون بالشركة التي ركزت على تحديث الشبكات المتطورة ومجموعة الخدمات والمنتجات المتنوعة الجديدة التي تقدمها بتلكو لزبائنها وسعي الشركة الدائم لتحقيق التميز في خدمات الزبائن.

من جانبهم، عبر الزبائن عن تقديرهم لمبادرة بتلكو بدعوتهم لهذا المنتدى الفريد من نوعه لتبادل خبراتهم والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم.

وقد قدم كل من محمد المختار، مدير أول دائرة تطوير الشبكة و توصيل و ضمان الخدمة ومحمد زليخ مدير أول مراكز خدمة الزبائن في بتلكو الشكر والعرفان والتقدير إلى جميع الزبائن على حضورهم الورشة ومرئياتهم البناءة التي ستساعد بتلكو في تطوير الخدمات المقدمة للزبائن وخدمة المجتمع بشكل أفضل.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

  • 13936
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE